ميسي يقود إنتر ميامي للفوز الأول فى الدوري الأمريكي.. فيديو

الأحد، 27 أغسطس 2023 10:18 ص
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز الأول فى الدوري الأمريكي.. فيديو ليونيل ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أول أهدافه في الدوري الأمريكي لكرة القدم، وحقق انتصاره التاسع مع إنتر ميامي من أصل 9 مباريات بمختلف المسابقات بالعلامة الكاملة، وذلك خلال مواجهة نيويورك رد بولز.

وبدأ ميسي اللقاء، الذي انتهى بفوز إنتر ميامي بهدفين نظيفين وأقيم مساء السبت بالتوقيت المحلي على ملعب نيويورك رد بولز "رد بول أرينا"، من الدقيقة 60، وسط هتافات الآلاف من مشجعيه الذين لم يتوقفوا عن ترديد اسمه طوال المباراة.

وسجل الهدف الأول للضيوف الباراجواني دييجو جوميز في الدقيقة 37، وأضاف ميسي الهدف الثاني للفريق والأول له في الدوري الأمريكي في الدقيقة 89، ليرفع رصيده في جميع المنافسات مع إنتر ميامي إلى 11 هدفا في 9 مباريات. 

              For his first regular season goal for the club 🎉

 

ويعتبر هذا الانتصار الأول لفريق إنتر ميامي في الدوري الأمريكي بعد 11 مباراة دون فوز 8 هزائم و3 تعادلات، وبعدما كان يحتل آخر مركز في القسم الشرقي صعد للمرتبة قبل الأخيرة بـ21 نقطة بعد خوضه 23 مباراة، حيث قاد ميسي الفريق إلى أول لقب في تاريخه بفوزه بكأس الدوريات، كما تأهل إلى نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة.

ويقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مستويات رائعة مع إنتر ميامي الأمريكي، بعدما نجح فى تحقيق بطولة كأس الدوريات الأيام الماضية، إلى جانب التأهل لنهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة.

أهداف وأرقام ميسي مع انتر ميامي

وأحرز ميسي 11 هدف في أول 9 مباريات له مع إنتر ميامي وفاز بكأس الدوري وتأهل إلى نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة، هناك توقعات كبيرة بشأن الدوري الأمريكي بالنسبة إلى الأرجنتيني، ما تباع على إثره تذاكر المباراة بمتوسط سعر يبلغ 500 دولار.

ولعب ميسي 9 مباريات بمسابقتي كأس الدوريات وكأس أمريكا المفتوحة، وأحرز 11أهداف وصنع 3 أهداف على الترتيب.

أرقام ميسي مع إنتر ميامي حتى الآن كالتالي:

مباريات

انتصارات

11أهداف

تمريرات حاسمة

وصل 2 نهائي

حصد 1 لقب

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة