علاء عابد: الرئيس السيسي استطاع أن يضع مصر في مسار الدول المتقدمة

الخميس، 24 أغسطس 2023 01:00 ص
علاء عابد: الرئيس السيسي استطاع أن يضع مصر في مسار الدول المتقدمة علاء عابد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن بيان الحزب بتأييد ودعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة جاء بتوافق بين كل قيادات الحزب وأعضائه نظرا لما حققه الرئيس السيسي من إنجازات للدولة المصرية.
 
وأضاف نائب رئيس حزب مستقبل وطن، خلال برنامج "كل الزوايا" المذاع على قناة ON تقديم الإعلامية سارة حازم طه، أن الرئيس السيسي أعاد مصر لمكانتها إقليميا ودوليا، واستطاع الرئيس السيسي أن يضع مصر في مسار الدول المتقدمة، وأعاد علاقات مصر مع كل الدول العربية والإقليمية ودول العالم.
 
وأشار  نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إلى أنا أصبحنا نرى كل يوم مصانع ومشروعات واستصلاح ملايين الأفدنة الزراعية، لافتا إلى أن الرئيس السيسي دشن العديد من برامج الحماية الاجتماعية لدعم المواطن منها برنامج تكافل وكرامة.
 
وقال النائب علاء عابد إنه بعد أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات تفاصيل الانتخابات الرئاسية وموعدها سنتحرك في الشارع، ونوضح للناس المشروعات التي تم توظيفها ودخول المواطنين الآن والحد ألأدنى للدخول وكيف أصبحت الموارد ويكف أصبحت علاقتنا الخارجية مع الدول وأصبح لدينا عاصمة إدارية جديدة ومدينة العلمين الجديدة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة