تشيلسى يضم رسميا مهاجم سانتوس البرازيلى حتى 2030

الخميس، 24 أغسطس 2023 05:30 م
تشيلسى يضم رسميا مهاجم سانتوس البرازيلى حتى 2030 ديفيد واشنطن
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الخميس، عن تعاقده مع اللاعب الشاب ديفيد واشنطن، قادما من نادي سانتوس البرازيلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

وقال بيان النادي الإنجليزي:"وقع المهاجم صاحب الـ 20 عاما، عقدًا مدته سبع سنوات، مع خيار التمديد لعام إضافي، بعد موسم حافل في أمريكا الجنوبية ويتبع أنجيلو جابرييل في الانضمام من سانتوس".

وأضاف:"يمكن لواشنطن اللعب في أي مكان عبر الخط في الثلث الأخير ولكنه يعمل في الغالب كمهاجم، لقد أنهى انتقاله في وقت سابق اليوم وأصبح البرازيلي أحدث إضافة صيفية لنا". 

وتابع:"بدأ المهاجم الموهوب مسيرته مع جريميو، قبل أن ينتقل إلى سانتوس في عام 2016. وقد لفت الأنظار أثناء مشاركته في صفوف الشباب في سانتوس، حيث أدت قوته التهديفية إلى استدعائه إلى الفريق الأول".
 
وكشفت تقارير صحفية، أن صفقة مهاجم سانتوس البرازيلي، كلفت خزينة تشيلسي، مبلغ 20 مليون يورو.
 
وفى سياق مختلف، عرض البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي نفسه على ناديي روما وميلان الإيطاليين خلال الأيام الماضية للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية فإن نادي روميلو لوكاكو يشعر بحالة من الإحباط المتزايد بسبب عدم انتقاله الى أي ناد بالدوري الإيطالي مثلما يخطط بعد فشل انضمامه إلى صفوف نادي إنتر ميلان أو يوفنتوس.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة