أخبار الزمالك اليوم السبت 19-8-2023

السبت، 19 أغسطس 2023 11:57 م
أخبار الزمالك اليوم السبت 19-8-2023 الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 19-8-2023 العديد من الأحداث المهمة،ويأتى على رأسها قدم مسئولو نادى الزمالك شكوى رسمية ضد أحمد عيد، ظهير أيمن الفريق السابق، بعد توقيعه للنادى المصرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 
قدم مسئولو نادى الزمالك شكوى رسمية ضد أحمد عيد، ظهير أيمن الفريق السابق، بعد توقيعه للنادى المصرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 

قرر مسئولو نادى الزمالك فتح باب المفاوضات مع محمد عواد، حارس مرمى الفريق، خلال الأيام القليلة المقبلة، لتوقيع عقد جديد مع الحارس، الذى ينتهى عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل.

وضع مسئولو نادى الزمالك ضرورة الحفاظ على القوام الأساسى للفريق الكروى على رأس الأولويات خلال الميركاتو الصيفى الحالي، بعد تلقى العديد من نجوم الفريق عروضاً مغرية، وعلى رأسهم زيزو والذى أعلن النادى الأبيض التمسك باستمراره ورفض أى محاولات لرحيله.

حدد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الصيفى الحالى، وذلك خلال الجلسة التي جمعت المدرب مع مسئولي الزمالك، منذ ساعات، قبل سفره إلى بلاده الاثنين المقبل لقضاء إجازة هناك قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

قرر مسئولو نادي الزمالك إحالة أحمد رمضان هتلر، مدرب فريق كرة اليد، للتحقيق بسبب التصريحات التى أدلى بها لإحدى القنوات على هامش مشاركة الفريق الأبيض فى البطولة العربية لكرة اليد بالسعودية خلال الوقت الحالى.

استجاب مسئولو نادى الزمالك لطلبات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك،والتي يأتي على رأسها التمسك بقوام الفريق الأساسى،خاصة أن النادى يعانى من أزمة إيقاف القيد التي كانت عائقاً في التعاقد مع الصفقات الصيفية.
 

أوسوريو يضع برنامجا خاصا لـ محمود علاء فى الزمالك بعد عودته من الإصابة

وضع الجهاز الفني لفريق الزمالك برنامجاً خاصاً لـ محمود علاء مدافع الفريق الأبيض بعد تماثله للشفاء،من إصابة مزق أربطة الأنكل، من أجل الحفاظ عليه حتى لا تعاوده الإصابة مرة أخرى.

ينتظر مسئولو نادى الزمالك عودة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى من بلاده ،لفتح ملف خطة إعداد الفريق في الموسم الجديد،خاصة أن الخواجة لم يحدد مكان المعسكر المقرر أن يخوضه الفريق استعدادا لانطلاق بطولة الدورى الممتاز.
 

انتقد أحمد دعبس، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، تصريحات أحمد رمضان المدير الفنى لفريق اليد، والذى اتهم فيها الإدارة بالعشوائية بسبب تأخر سفر بعثة الفريق إلى السعودية للمشاركة فى البطولة العربية.

أحمد مرتضى منصور يتقدم باستقالته من عضوية مجلس إدارة نادى الزمالك

أعلن أحمد مرتضى منصور تقدمه باستقالته من عضوية مجلس إدارة نادى الزمالك في بيان نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة