حفلات مهرجان العلمين فى كاريكاتير اليوم السابع

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 07:00 ص
حفلات مهرجان العلمين فى كاريكاتير اليوم السابع كاريكاتير اليوم السابع
ريشة الفنان أحمد خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رسمت ريشة فنان الكاريكاتير أحمد خلف، كاريكاتيرا عن حفلات مهرجان العلمين، المقامة فى مدينة العلمين الجديدة تحت شعار العالم علمين، فيما يشرح الكاريكاتير أهمية حفلات مهرجان العلمين وكأنها عبق الماضى معبرا بعبارة : ياروايح الزمن الجميل هفهفى.
 
تتواصل فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، فإلى جانب الحفلات الغنائية والأحداث الفنية يتم تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية.

وخلال هذا الأسبوع، تنطلق البطولة العربية للجودو 2023 بمشاركة عدد كبير من الدول العربية، كما ستنطلق أيضا بطولة كرة الطائرة الشاطئية، والتى يشارك بها 100 لاعب من المصنفين دوليا  وما يقرب من 50 فرقة عربية وأجنبية.

فعاليات المهرجان ستشهد تحديا لسباق "جيت سكى"، ويعد هذا السباق من أهم  السباقات البحرية فى مصر، بالإضافة إلى سباق رالى السيارات الفارهة  فى شوارع مدينة العلمين.

كما شهت النسخة الأولى لمهرجان العلمين تنظيم سباقات الترايثلون التى تمتد إلى  12 فعالية بمشاركة 15 دولة، ويتنافس اللاعبون في 3 ألعاب هى السباحة والدراجات الهوائية ثم الجرى.

وإلى جانب ذلك فهناك العديد من الفعاليات  الفنية والحفلات الغنائية المنتظرة،  حيث ينتظر جمهور مهرجان العلمين حفل المطربة أنغام الذى يقام يوم 18 أغسطس الجارى، ومن المقرر أن تقدم "أنغام" باقة متنوعة  من أغانيها، بالإضافة إلى حفل المطرب الشعبى حكيم وحفل الفنان محمد محسن بالإضافة إلى أمسية كوميدية فى ختام فعاليات  الأسبوع الخامس من مهرجان العلمين  مع الكوميديان على قنديل

 
 
0
حفلات مهرجان العلمين فى كاريكاتير اليوم السابع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة