مواعيد العرض الثاني لمسلسل "حرب" على قناة dmc وdmc دراما

الأحد، 09 يوليو 2023 01:00 م
مواعيد العرض الثاني لمسلسل "حرب" على قناة dmc وdmc دراما حرب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت قناة dmc في العرض الثانى لمسلسل حرب للنجمين أحمد السقا ومحمد فراج، حيث يعرض العمل من السبت للأربعاء الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 1 صباحًا والساعة 2 ظهرًا، ويعرض على قناة dmc دراما الساعة 11 مساء ويعاد الساعة 9 صباحًا والساعة 5 مساء وذلك بعد عرضه في شهر رمضان الماضى على قناة ON.

مسلسل "حرب" مكون من 10 حلقات وبطولة أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغنى، ايناس كامل، سارة الشامى، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبوزيد، إبراهيم كمال، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبوالنجا، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هانى سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

ومن أبرز ضيوف الشرف المشاركين فى حلقات المسلسل، محمود البزاوى، محمد نجاتى، سما إبراهيم، صبرى عبد المنعم، حنان سليمان، محمد أبو داود، عبد الرحيم حسن، ياسر على ماهر، محمد العمروسى، الشحات مبروك.

يبرز المسلسل حجم تضحيات قوات الجييش والشرطة في مواجهة الإرهابيين الذين يحاولون طوال الوقت تدمير البلد مسمى الدين، وذلك من خلال عضو في أحد الجماعات الإرهابية المتطرفة يدعى (الظافر) يحضر إلى القاهرة بعد تدريبه في خلايا داعش، ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، لكنه يتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية حتى يتم تصفيته قبل تنفيذ أكبر مخطط بالنسبة له.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة