الكويت الكويتى يقابل الوحدة الإماراتى فى البطولة العربية

الجمعة، 28 يوليو 2023 04:00 ص
الكويت الكويتى يقابل الوحدة الإماراتى فى البطولة العربية الوحدة الاماراتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الكويت الكويتي، نظيره الوحدة الإماراتي، بقيادة مديره الفني الجديد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، فى تمام الثامنة من مساء اليوم الجمعة، في المواجهة التي ستقام على ملعب " مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية"، فى ثاني مباريات المجموعة الرابعة. 

وتأهل الفريقين إلى البطولة بعد أن خاضا الأدوار التمهيدية، بعد أن ولعب كلا منهما أربع لقاءات، بواقع مباراتين في كل دور، شهد الدور الأول في البطولة وقوع الكويت الكويتي في مواجهة مع شبيبة الساورة الجزائري، وحقق الفوز عليه، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مجموع المواجهتين، وبعد ذلك، تقابل مع نواذيبو الموريتاني، وحَقق الانتصار عليه، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف؛ في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

أما بالنسبة لفريق الوحدة الإماراتي، فقد ألتقي في الدور الأول مع البرج اللبناني، وفاز عليه، بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء في مجموع المباراتين، ثم تقابل مع الجيش الملكي المغربي في الدور الثاني، وفاز عليه هو الآخر ثلاثة أهداف نظيفة دون رد في لقاء الإياب.

واقتصر عدد اللقاءات السابقة، التي جمعت بين الفريقين في مختلف البطولات على مباراة واحدة فقط، والتى أقيمت خلال عام 2002، وكانت ضمن مواجهات بطولة أندية آسيا لأبطال الدوري، واَكتفي كلًا منهما بنتيجة التعادل الإيجابي، هدفين لكلًا منهما.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة