أول ظهور لـ كيم كاردشيان فى الموسم الـ12 من American Horror Story

الأحد، 23 يوليو 2023 12:22 م
أول ظهور لـ كيم كاردشيان فى الموسم الـ12 من American Horror Story كيم كاردشيان
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضعت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان لتغييرات كبيرة من أجل دورها فى الموسم الجديد من مسلسل الرعب American Horror Story، حيث بدت كيم البالغة من العمر 42 عامًا، مختلفة تمامًا فى الفيديو الترويجى للمسلسل الذى تبلغ مدته 40 ثانية، إذ ظهرت بشعر أبيض طويل، ومكياج شاحب يميل إلى البياض، فيما اعتمدت رموشًا كثيفة بشكل دراماتيكى وأحمر شفاه باللون القرمزى الملفت.

وأكملت كيم إطلالتها الغامضة بفستان أسود ضيق، بينما حملت بين يديها طفلًا صغيرًا ملفوفًا بملاءة بيضاء وتظهر كلمات فى الخلفية تقول  Rock-A-Bye Baby، حسبما نشر موقع ew.

فى المقابل، ظهرت النجمتان إيما روبرتس، وكارا ديليفين، فى الفيديو الترويجى بمظهر مشابه لـ كيم، وهما ترقصان بشكل مخيف على شكل حلقة، ورغم إعجاب العديد من المعجبين بالمقطع الدعائى، إلا أن انضمام كارداشيان للعمل أثار ردود فعل متباينة، إذ رأى بعض الممثلين أن هناك نجومًا يستحقون العمل فى السلسلة بدلًا منها.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

وتستند الرواية إلى قصة مثيرة حول امرأة مقتنعة بأن هناك شخصية شريرة تبذل قصارى جهدها للتأكد من أن حملها لن يرى النور أبدا، بحسب الإعلانات المنتشرة عبر الإنترنت.

وذكر المنتج الأمريكى رايان مورفى، فى بيان حسبما ذكر موقع ديلى ميل - فى وقت سابق - أن مؤلفة المسلسل هالى فايفر خصصت "دورا شيقا وممتعا ومرعبا لـ كيم"، قائلًا: "سيكون هذا الجزء من السلسلة غير متوقع، ولن يشبه أى شىء كتبناه قبل ذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة