"السفيرة عزيزة" يستعرض أبرز فعاليات مهرجان مدينة العلمين الجديدة.. فيديو

الأربعاء، 19 يوليو 2023 06:24 م
"السفيرة عزيزة" يستعرض أبرز فعاليات مهرجان مدينة العلمين الجديدة.. فيديو مهرجان العلمين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض برنامج السفيرة عزيزة، المذاع على قناة دى إم سى، مهرجان مدينة العلمين الجديدة، حيث ذكر مراسل القناة، أن هناك استعدادات تتم لحفل الفنان تامر حسنى المقرر له يوم الجمعة المقبل.

وذكر مراسل القناة، أن هناك عدد كبير للغاية من الجمهور يحضرون للعلمين لحضور حفل الفنان تامر حسنى، بجانب وجود إقبال جماهيرى كبير على فعاليات المهرجان المختلفة، حيث إن فعاليات المهرجان بدأت الأسبوع الماضي ويتم استكمالها بحفل تامر حسنى.

ويذكر أن مهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو الرياضية أوعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عدد من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم الفنان تامر حسني الذي يحيي حفلا هناك يوم الجمعة المقبلة 21 يوليو، يليه حفلات للنجوم: نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.

كما تشهد الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، وسيقام سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودو على هامش أحداث المهرجان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة