استلهمى تسريحة شعرك من مشاهير النساء بالستينيات وحتى الآن.. جددى إطلالتك

الأربعاء، 12 يوليو 2023 05:00 م
استلهمى تسريحة شعرك من مشاهير النساء بالستينيات وحتى الآن.. جددى إطلالتك تسريحات الأميرات
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شعر المرأة هو تاجها، والاهتمام والعناية به شيء ضرورى، كما أن التغير في مظهره مطلوب لجمالك وجاذبيتك، فالتاريخ مليء بتسريحات الشعر المميزة التي تركت بصماتها الدائمة. ظهرت تصفيفات رائعة  مثل تسريحة شعر ميا فارو، والأميرة ديانا، ومازلنا نحلم بتجعيد الشعر الأشقر الحريري لجريس كيلي، هؤلاء السيدات هن أيقونات الأناقة التي حددت موضة الأجيال واستمرت في إضفاء الإلهام على اتجاهات الجمال الحديثة لدينا. في تقريرنا التالى نتعرف على تسريحات الشعر الأكثر شهرة في كل العصور وفقًا لموقع" southernliving"

فيفيان لى

لا يمكننا تجاهل بطلة فيلم ذهب مع الريح، فيفيان لى، بشعرها المجعد ولمسته الساحرة والأنثوية.

 

فيفيان لي
فيفيان لي

فيرونيكا لاك

كانت تسريحة شعر الممثلة فيرونيكا لاك النمط المميز في الأربعينيات من القرن الماضي حيث تجعيد الشعر المصقول وجزء جانبي عميق سقط بشكل ساحر على عين واحدة. لقد ألهم الأسلوب الأيقوني تجعيد الشعر في هوليوود القديمة الذي لا تزال النجوم تنعم به على السجادة الحمراء اليوم.

فيرونيكا لاك
فيرونيكا لاك

 

جريس كيلي

إذا تمكنا من اختيار أي أيقونة من أيقونات الجمال فى خمسينيات القرن الماضي لمحاكاتها الآن وإلى الأبد، فستكون جريس كيلي الأنيقة، نجمة هوليوود التي تحولت إلى ملكة موناكو فيما بعد حيث تميزت بتجعيد شعرها  .

جريس كيلي
جريس كيلي

بريجيت باردو

صعدت الممثلة الفرنسية بريجيت باردو إلى الشهرة واحتفظت بمكانتها كأيقونة جمال في جميع أنحاء العالم، بتسريحة شعر مميزة تركت أثرها حتى الآن.

بريجيت باردو
بريجيت باردو

 

فرح فوسيت

فرح فوسيت كانت أيقونة الجمال في السبعينيات. وكانت معروفة بتسريحة الشعر الشقراء المميزة المدرجة، والتى يمكن تطبيقها الآن.

فرح فوسيت

فرح فوسيت

 

الاميرة ديانا

بالنسبة لمعظم أنحاء العالم، أصبحت تسريحة شعر القصير الذى اشتهرت به الأميرة ديانا في الثمانينيات مقترنًا بكحلها الأزرق وملابسها الأنيقة، إطلالة تطبقها الكثيرات من النساء.

الاميرة ديانا
الاميرة ديانا

 

كيت ميدلتون

سرقت الدوقة كيت لقب الجمال الملكي. حيث هز جمال شعرها العالم؛ وتقلدها الكثيرات من النساء خاصة فى تصفيفات شعرها التى تتسم بالبساطة والعملية.

 

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة