4 ملفات مُعلقة فى اتحاد الكرة تنتظر الحسم بعد عيد الأضحى المبارك.. تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبات الناشئين.. مستحقات الحكام.. موعد نهائي كأسى مصر والسوبر المحلى.. ودورى المحترفين يثير الجدل

الأربعاء، 28 يونيو 2023 06:30 م
4 ملفات مُعلقة فى اتحاد الكرة تنتظر الحسم بعد عيد الأضحى المبارك.. تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبات الناشئين.. مستحقات الحكام.. موعد نهائي كأسى مصر والسوبر المحلى.. ودورى المحترفين يثير الجدل اتحاد الكرة
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحسم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، عددا من الملفات المعلقة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث لم يتمكن المجلس من إنجاز هذه الملفات خلال الفترة الماضية.

منتخبات الناشئين

يعتزم اتحاد الكرة عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبات مصر مواليد 2005 و2007 و2008 و2009 والتي لم يتم تشكيها حتى الآن.

وأعلن اتحاد الكرة منذ فترة تشكيل الأجهزة الفنية لهذه المنتخبات نظرا للارتباطات الخاصة بها إلا أنه لم يحسم هذا الأمر حتى الآن، فيما تتردد بعض الأسماء لشغل بعض المناصب في هذه المنتخبات مثل محمد شوقى ووائل رياض شيتوس وسيد معوض وغيرهم.

مستحقات الحكام

من الملفات المهمة على مائدة اتحاد الكرة ملف مستحقات الحكام المتأخرة، واستقر المجلس على جدولة هذه المستحقات بحيث يتم صرفها على دفعات وبالفعل بدأ اتحاد الكرة في الافراج عن المستحقات تدريجيا.

نهائي كأس مصر والسوبر

تترقب الجماهير المصرية إعلان اتحاد الكرة موعد المباراة النهائية لبطولة كأس مصر هذا الموسم، وكذلك مباراة السوبر المحلى ، ومن المقرر أن يقاما قبل انطلاق الدورى الجديد أواخر أغسطس أو أول سبتمبر المقبلين.

دورى المحترفين

كما تترقب الجماهير والأندية تحديد مصير دورى المحترفين في الموسم الجديد، وسط تمسك اتحاد الكرة بتطبيقه مهما كانت المعوقات، وفى المقابل فهناك بعض الأندية التي تعترض على هذا الأمر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة