مانشستر يونايتد يطيح بـ13 لاعبًا لتوفير 100 مليون استرلينى

الإثنين، 26 يونيو 2023 10:43 ص
مانشستر يونايتد يطيح بـ13 لاعبًا لتوفير 100 مليون استرلينى مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن خطة مانشستر يونايتد للإطاحة بـ13 لاعبًا من الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، فإن إدارة مان يونايتد ترغب فى الاستماع لعروض تخص 13 لاعبًا فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادًا لبيعهم وتوفير 100 مليون إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي مان يونايتد يسعون لتوفير مبلغ الـ100 مليون إسترليني من هذه الصفقات، من أجل إبرام عدد من الصفقات المميزة هذا الصيف.

ويأتي هذا بعد تخفيض ميزانية المدرب الهولندي إريك تين هاج إلى 120 مليون إسترليني بسبب قيود اللعب المالي النظيف، ويتطلع للتعاقد مع لاعب خط وسط ومهاجم وحارس مرمى.

وكشفت الصحيفة عن قائمة اللاعبين المرشحين للبيع في مانشستر يونايتد وهم جادون سانشو، هاري ماجواير، أنتوني مارسيال وسكوت ماكتومناي، لكن فى الوقت نفسه لن يتم إجبار أي منهم على الرحيل، ويسعد النادي ببقائهم وقتالهم على مكانهم في تشكيل تين هاج، لكن في حالة الرحيل سيكون من الضروري التعاقد مع بدائل لهم قبل الموسم الجديد 2023-2024.

وأكملت الصحيفة، أن إدارة مانشستر يونايتد ترحب بالاستماع لعروض بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني من أجل جادون سانشو، و40 مليون جنيه إسترليني لـ هاري ماجواير، و25 مليون إسترليني للتفريط في أنتوني مارسيال، وماكتوميناي بـ 40 مليون جنيه إسترليني.

ويدخل دين هندرسون حارس مرمي مانشستر يونايتد، قائمة اللاعبين المرشح بيعهم لكن بالسعر المناسب والتي ستصل قيمته إلي 15 مليون إسترليني.

وهناك 8 لاعبين أخرين يكثف نادي مانشستر يونايتد من نشاطه لإيجاد أنديه لهم هذا الصيف، حيث ينوي  بيع كل من البرازيلي فريد، دوني فان دي بيك، أنتوني إيلانجا بـ20 مليون جنيه إسترليني لكل منهم، وأليكس تيليس بـ 10 ملايين جنيه إسترليني وإريك بايلي بـ مليوني جنيه إسترليني و5 ملايين جنيه إسترليني لـ براندون ويليامز.

وأخيرًا، التونسي حنبعل المجبري بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني، ووافق مانشستر يونايتد على بيع العراقي زيدان إقبال إلى أوتريخت مقابل 850 ألف جنيه إسترليني، إلى جانب إضافات كبيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة