عرض مسلسل "الاختيار 3" على ON بالتزامن مع ذكرى 30 يونيو

الخميس، 15 يونيو 2023 01:11 م
عرض مسلسل "الاختيار 3" على ON بالتزامن مع ذكرى 30 يونيو كريم عبد العزيز والسقا
محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت قناة ON فى عرض مسلسل "الاختيار 3 – القرار" على شاشتها وذلك بالتزامن مع ذكرى 30 ، حيث يعرض من السبت للأربعاء الساعة الساعة 7 مساء والإعادة الساعة 11.30 والساعة 3.30 مساء، ويعرض أيضاً على ON دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4 مساء وذلك بعد عرض العمل لأول مرة فى شهر رمضان 2022.
 
مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.
 
وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضا كلا من: دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.
 
تدور أحداث الجزء الثالث حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان المسلمين) إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة