سنشد عضدك بأخيك.. مشاهير الفن والرياضة يشاركون أشقاءهم أجمل لحظات الحياة

الأربعاء، 14 يونيو 2023 03:00 م
سنشد عضدك بأخيك.. مشاهير الفن والرياضة يشاركون أشقاءهم أجمل لحظات الحياة محمد صلاح وشقيقته
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأخ سند طوال الوقت ويعتبر هوالملاذ الآمن من متاعب الحياة، فالضحك والمرح والنظر إلى المستقبل وتذكر الماضي بفترة الطفولة والمراهقة التي كانت تجمع الأخوة، وتجعلهم مترابطين ببعضهم البعض، الأمر لا يحتاج إلى ضوضاء أو لفت للإنتباه بقدر ما هو طبيعة بشرية خلق بها الإنسان، لذا يستعرض" اليوم السابع"، أبرز ظهور لنجوم الفن وكرة القدم بصحبة أشقائهم في العديد من المواقف وكيف تحدثوا عنهم.

محمد صلاح وأخته في الغردقة

ظهر مؤخراً نجم الكرة العالمي محمد صلاح على شواطئ الغردقة الساحلية في عطلته الصيفية بصحبة أخته، الأمر الذي لقى إعجاب الكثير من متابعينه على صفحات التواصل الإجتماعي، مما أظهر بأنه مهما بعد أو نجح لازال قريباً من أهلهِ وأخوته.

محمد صلاح وأخته
محمد صلاح وأخته

أحمد سعد وعمرو سعد

أما عن أحمد سعد وعمرو سعد فلا يتثنى لهما الفرصة إلا وتحدثوا عن مدى قوة علاقتهما، فلم يكن ظهورهما سوياً في الحفلات أو المناسبات فقط، ولكن مؤخراً تواجدوا معاً خلال إقامتهما  شعائر العمرة سوياً.

عمرو سعد وأحمد سعد
عمرو سعد وأحمد سعد

أحمد فهمي وكريم فهمي

تحدث النجم كريم فهمي عن عائلته التي دائماً ما يفتخر بها، قائلاً أنه لا يعنيه أي شيء في الدنيا غيرهم وغير أخيه أحمد فهمي، علاقتهما تشبه بالصداقة الأمر الذي يجعل ظهورهما كأخوة مبهجاً ومليء بالسعادة.

أحمد فهمي وكريم فهمي
أحمد فهمي وكريم فهمي

إيمي ودنيا سمير غانم

بالرغم من الوقت الصعب الذي مر على النجمتين إيمي ودنيا سمير غانم نتيجة فقدانهما والديهما في وقت متقارب، إلا أنهما يعتبران من أكثر الأمثلة للأخوة تقارباً وحباً، خاصة عندما ظهرا وتحدثا مع صاحبة السعادة عن طفولتهما التي جعلتهما مترابطتتان بشكل قوي.

ايمي ودنيا سمير غانم
ايمي ودنيا سمير غانم

دانا وميس ومي

بشكل مختلف تظهر الفنانات دانا وميس حمدان ومي سليم الأخوة بقوة ترابط لا مثيل لها، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يحرصن على أن يشاركن غالبية تفاصيل حياتهن للمتابعين، الأمر الذي جعل الكثير يعتبرونهم أيقونة للأخوة والترابط، فهن لا يفارقن بعضهن أبداً.

دانا وميس ومي
دانا وميس ومي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة