محمود سامي لـ إكسترا نيوز: سنناقش تحسين الأجور والمعاشات بجلسات الحوار الوطني

الأحد، 11 يونيو 2023 06:00 م
محمود سامي لـ إكسترا نيوز: سنناقش تحسين الأجور والمعاشات بجلسات الحوار الوطني مداخلة محمود سامي عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس الشيوخ على إكسترا نيوز
الأمير نصري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمود سامي عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس الشيوخ، ومقرر مساعد لجنة أولويات الاستثمارات، تفاصيل أهم مقترحات الحوار الوطني بشأن الاقتصاد، مؤكدا أن الحوار الوطني جزء من الحوارات الدائمة والمستمرة في الشأن الاقتصادي والتي لا تنقطع وأكبر دليل على ذلك المؤتمر الاقتصادي العام الماضي.
 
وقال خلال مداخلة عبر قناة "إكسترا نيوز"، إن البرلمان والحكومة لا تتوقفان عن مناقشة الأوضاع الاقتصادية، مشيرًا إلى أن المواطن يتابع الحوار الوطني ويعي جيدًا أنه مكمل لجميع الإجراءات السابقة التي اتخذتها الدولة.
 
وأوضح أن الحوار الوطني سيناقش وثيقة ملكية الدولة والتي تم إقرارها بالفعل ، ولكن سيتم مناقشتها من أجل إقرارها بشكل نهائي أو إجراء التعديلات عليها.
 
المواطن عندما تأتي أفكار لكبح جماح التضخم الاقتصادي، إو إيجاد أفكار خارج الصندوق لسد الفجوة في توفير العملة الصعبة، والتي ستنعكس بشكل أساسي، على الأسعار، هناك بعض الاقتراحات بشأن تحسين الأجور والمعاشات، والعدالة الاجتماعية وكيفية تحقيقها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة