5 طرق تجعل بشرتك ناعمة ومشرقة مثل الأطفال

الخميس، 01 يونيو 2023 09:00 ص
5 طرق تجعل بشرتك ناعمة ومشرقة مثل الأطفال بشره ناعمه
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تريد أن تحصل على بشرة ناعمة وصحية مثل الأطفال، ويوجد العديد من الطرق التي يمكن عن طريقها  العناية بالبشرة ولكن لا يكون ذلك كما ترغب..ويوجد بعض النصائح التي يمكن من خلالها ترطيب البشرة بشكل يومى وتكون ناعمة بشكل كبير، ومشرقة، وفقًا لموقع "mykaoshop".

نصائح هامة للحصول على بشرة ناعمة وصحية:

تقشير البشرة للتخلص من الجلد الميت:

إزالة الطبقة الخشنة يكشف عن طبقة ناعمة تحتها، فيمكن تمرير فرشاة جافة بلطف على البشرة بحركة دائرية لبضع دقائق، قبل الاستحمام للحصول على بشرة ناعمة مع إستخدام مقشر لطيف على البشرة، ويمكن الحصول على الرطوبة بشكل طبيعى لجعل البشرة ناعمة، ولهذا يجب الحصول على الترطيب  بغسول مرطب للجسم.

بشرة ناعمة
بشرة ناعمة

ترطيب البشرة بعد الخروج من الحمام:

من أفضل الأوقات لترطيب البشرة هو الوقت الذى بعد الاستحمام بشكل مباشر، عن طريق استخدام مرطب والبشرة مبللة، للحصول على بشرة رطبة رائعة.

وضع واقى من الشمس لحماية البشرة:

الجسم يحتاج إلى ضوء الشمس، لإنتاج فيتامين د، ولكن قد تسبب حروق شديد من أشعة الشمس وجفافًا للجلد وبعض التلف، ولهذا يجب وضع واقى الشمس الذى يستمر لمدة ساعتين لحماية الجسم لأطول فترة في الخارج.

بشرة ناعمة (2)
بشرة ناعمة

وضع زبدة الشيا أو الكاكاو:

يمكن وضع مرطب للبشرة التي تحتوى على مزيج فائق من زبدة الشيا والكاكاو والمانجو لتغذية الجسم بشكل عميق، وتساعد على تجديد شباب البشرة وخاصة أثناء الروتين الليلى، ويمكن وضعه على اليدين أو القدمين أو الكاحل أو الركبتين والمرفقين، لجعل البشرة ناعمة بشكل مدهش.

شرب الماء الكافى مع ترطيب البشرة:

شرب الماء يحسن من تدفق الدم ويطرد السموم من الجسم ويرطب البشرة، للحصول على بشرة غاية في النعومة لمنعها من الجفاف.

 

بشرة ناعمة (1)
بشرة ناعمة 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة