نواب يعلنون الموافقة على الحساب الختامى 2021/2022

الثلاثاء، 09 مايو 2023 03:52 م
نواب يعلنون الموافقة على الحساب الختامى 2021/2022 المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، إعلان نواب الموافقة على الحساب الختامي 2021/2022.
 
وقال المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب :"الملاحظات علي الحساب الختامي يتم الإبداء فيها خلال الجلسة ويتم بعد ذلك أخذ الرأي النهائية حتي لا يكون هناك تكرار للحديث" مضيفا :"جميع مشروعات الحسابات الختامية قد تم عرضها علي مجلس الدولة".
 
وأشار إلى أن الحديث علي الحساب الختامي يكون وفقا للترتيب التالي، كلمة لممثل الهيئة البرلمانية ثم رئيس لجنة ثم 3 نواب" مشيرا إلي أن الكلمة لا تتخطي 3 دقائق".
 
بدوره أعلن محمد صلاح أبو هميلة  موافقة الهيئة البرلمانية لجزب الشعب الجمهوري على الحساب الختامي، قائلا :" جميعا يدرك ظروف بالحساب الختامي الذي كان يعتبر حسابا استثنائيا" مطالبا الحكومة بالعمل والسعي لزيادة الإيرادات.
 
وأشار إلي أنه يجب أن عمل دراسة عن الهيئات الاقتصادية التي تحقق خسائر، قائلا :" يوجد 14 هيئة تحقق منها الهيئة الوطنية للإعلام".
 
وبدوره قال النائب محمد سليمان رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب :" النهارده يعتبر الحساب الختامي انعكاس فعلي للموازنة العامة للدولة التي كان فيها مؤشرات وطالما أنها خطة مستقبلية وعبارة عن تقديرات" مضيفا :" حينما نقارن بين الموازنة والحساب الختامي  نجد أن الفروق بسيطة للغاية، رغم ما حدث من أزمات عالمية" معلنا الموافقة على الحساب الختامي 2021/2022.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة