فيديو.. ليفربول يخطط لتجديد عقد محمد صلاح.. ولكن

السبت، 27 مايو 2023 02:00 ص
فيديو.. ليفربول يخطط لتجديد عقد محمد صلاح.. ولكن النجم المصري محمد صلاح
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن تقارير صحفية كشفت عن رغبة نادى ليفربول الإنجليزي، في تمديد عقد نجمه المصري محمد صلاح، لمدة عامين أخرين، ليستمر مع النادي حتى عام 2027، حيث أن عقد النجم المصري محمد صلاح، ينتهى مع الريدز في صيف عام 2025.
 
 
وكشف مصدر مقرب من إدارة نادي ليفربول أن الريدز يرغب في تمديد إقامة النجم المصري محمد صلاح لأطول فترة ممكنة، وأن النادي الإنجليزي يجهز عقدا جديدا لنجمه لمدة عامين.
 
 
وذكر المصدر أيضا أن ليفربول يخطط للتفاوض مع محمد صلاح لتمديد عقده حتى عام 2027.. وذلك خلال الأيام المقبلة.
 
 
وأشار المصدر إلى أن النجمَ المصري يلقى اهتماما كبيرا من عدد كبير من الأندية فى أوروبا، بالإضافة إلى أندية الدوري السعودي، والتى تراقب موقفه مع الريدز.
 
 
وفى سياق أخر، أكد النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، أن المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا أصبحت صعبة للغاية بسبب التطور الكبير لجميع الفرق في البريمييرليج.
 
 
وجاءت تصريحات صلاح بعد أن قضى مانشستر يونايتد على الأمل الأخير لليفربول في التأهل لدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فوز اليونايتد على تشيلسي برباعية مقابل هدف واحد، ليحجز المقعدَ الأخير للفرق الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا.
 
 
وكان صلاح قد أدلى بتصريحات تليفزيونية تشير إلى احتمالية رحيله عن ليفربول خلال الفترة المقبلة، حيث قال النجم المصري في التصريحات: "الأمر صعب على الجميع وليس ليفربول فقط، أعتقد أن الفرق الآن أصبحت أصعب عن ذي قبل، لأنهم لديهم مدربين ولاعبين جيدين".
 
 
وأضاف صلاح قائلا: "نحتاج فقط للتركيز على مبارياتنا وألا نفكر في الفرق الأخرى، نركز ونفوز بمبارياتنا".
 
 
وكان محمد صلاح قد كتب أيضاً منذ ساعات على موقع تويتر:"أنا محطم تمامًا، لا يوجد أى عذر لذلك على الإطلاق، كان لدينا كل ما نحتاجه للوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل وفشلنا، نحن ليفربول والتأهل للمنافسة هو الحد الأدنى، أنا آسف ولكن من السابق لأوانه نشر شيئاً إيجابى أو يدعو للتفاؤل، خذلنا أنفسنا وخذلناكم"
 
 
لذا هناك توقعات أن يقرر صلاح الرحيل عن ليفربول خلال الفترة المقبلة، وتشير التقارير إلى احتمالية انتقاله لريال مدريد الإسباني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة