الموزع أكرم عادل يطرح أغنية بعنوان "بطلوا حقد وغل"

الجمعة، 19 مايو 2023 07:21 م
الموزع أكرم عادل يطرح أغنية بعنوان "بطلوا حقد وغل" الموزع أكرم عادل
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح الموزع والمطرب أكرم عادل أغنية جديدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، تحمل اسم "بطلوا حقد وغل" من توزيع وكلمات فاطمة أحمد، وتقول كلمات الأغنية:

ايوا بانوا واظهروا على الحقيقة

كل نوياكم معايا مش بريئة

تضحكوا فى وشى و قال إيه صحاب حبايب

وانتوا اصلا عمركم ما حبيتولى الخير

بطلوا حقد و غل عليا.. ليه مستكترين أنى أعيش مبسوط شوية

بطلوا حقد و غل عليا.. قلوبكم السودا دى مليانه غدر و ازيه

انتوا ليه بتنفسنوا منى و عليه

مع انى بتمنلكوا خير الدنيا ديا

خليتونى أكره حياتي حرام عليكم

حسبى الله فيكوا ياللى كسرتوا قلبى كتير

 

وطرح مؤخرا الموزع والمطرب أكرم عادل أغنية جديدة على موقع  يوتيوب، تحمل اسم "حب عمرى" من توزيعه وكلمات فاطمة أحمد تزامنا مع الاحتفالات بعيد الحب .

وطرح مؤخرا النجم سامو زين أحدث أغانيه التي تحمل اسم "أعراض الحب" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وهى من كلمات حسام طنطاوى وألحان معتز أمين وتوزيع أكرم عادل وجيتار مصطفى نصر .

ويجدد سامو زين تعاونه مع الملحن والموزع أكرم عادل، حيث تعاونا من قبل فى عدة اغانى منها "القطة" و"قصة حب" و"أنا وأنت" و"كسرت قلبى" و"قولى قولى"، وغيرها.

وتعاون مؤخرا  الموزع أكرم عادل مع بهاء سلطان فى 3 أغانى تم طرحهما من ألبوم "سيجارة" وحققا نجاحا كبيرا خاصة بعد عودة بهاء للساحة الغنائية، وهم "مش هندم" من كلمات نصر محروس وألحان محمد يحيى وأغنية "قاعدين للصبح" من كلمات نصر محروس وألحان محمد يحيى، وأغنية "مالك" من كلمات نصر محروس وتوزيع أكرم عادل وألحان حسين محمود .

وأعرب الموزع أكرم عادل فى تصريحات لـ"اليوم السابع" عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على تلك الأغانى التى تعاون فيها مع بهاء سلطان، مشيرا أن ردود الأفعال فاقت توقعاته خصوصا بتعاونه مع نجم كبير بحجم بهاء سلطان لديه جماهيرية كبيرة ويتميز بصوت قوى ومميز عن غيره من المطربين، متمنيا أن تنال أغنية "مالك" إعجاب الجمهور بعد طرحها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة