باختصار أهم الاخبار العالمية والدولية حتى منتصف الليل..التعاون الخليجى يدعو للتهدئة ووقف التصعيد بالسودان..سطو مسلح على متجر مجوهرات شهير قرب وزارة العدل فى فرنسا..4 قتلى فى تصادم طائرتين خفيفتين شمال إسبانيا

الإثنين، 01 مايو 2023 12:00 ص
باختصار أهم الاخبار العالمية والدولية حتى منتصف الليل..التعاون الخليجى يدعو للتهدئة ووقف التصعيد بالسودان..سطو مسلح على متجر مجوهرات شهير قرب وزارة العدل فى فرنسا..4 قتلى فى تصادم طائرتين خفيفتين شمال إسبانيا باربرا ليف
إعداد أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

"الملك سلمان للإغاثة" ينزع خلال أسبوع 836 لغمًا عبر مشروع "مسام" في اليمن

تمكن مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية "مسام" لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل 2023، من انتزاع 836 لغمًا زرعتها الميليشيا الحوثية في مختلف مناطق اليمن

 
مساعدة وزيرة الخارجية الأمريكي لشؤون الشرق الأدنى تزور العراق والأردن

بدأت مساعدة وزيرة الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى باربرا ليف، زيارة إلى الأردن والعراق، حيث تناقش مجموعة من الأولويات الأمريكية في المنطقة، بما في ذلك تعزيز التعاون الاقتصادي ومناقشة التحديات الأمنية.

 
توقيع اتفاقية تمويل بين تونس والصندوق العربي للإنماء بقيمة 16 مليون دينار كويتي

وقع كل من الصندوق العربي للإنماء والحكومة التونسية اتفاقية تمويل تحصل من خلالها تونس على 16 مليون دينار كويتي أي ما يعادل نحو 157 مليون دينار تونسي.

مجلس التعاون الخليجى يدعو إلى التهدئة ووقف أشكال التصعيد العسكري بالسودان

دعا الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، إلى التهدئة وتغليب المصلحة الوطنية، ووقف أشكال التصعيد العسكري كافة بما يحافظ على مقدرات ومكتسبات السودان وشعبه.

الحكومة الصومالية تجلي 123 من مواطنيها العالقين في السودان
الحكومة الصومالية تجلي 123 من مواطنيها العالقين في السودان

أعادت الحكومة الصومالية، اليوم /الأحد/، 123 من مواطنيها الذين كانوا عالقين في السودان، معظمهم من الطلاب، حيث تم إحضار 78 منهم إلى العاصمة مقديشيو؛ بينما تم جلب 45 آخرين إلى مدينة "جرووي" عاصمة ولاية بونتلاند.

 
"الاتحاد الدولي للصليب والهلال الأحمر": ربع وفيات أحداث السودان كان يمكن إنقاذها

أكد الدكتور حسام فيصل رئيس وحدة الكوارث بالاتحاد الدولي للصليب والهلال الأحمر بمنقطة الشرق الأوسط، أنّ استهداف الأشخاص والهيئات الإنسانية شيء غير مقبول..

 

قتلى في هجوم مسلح ذي صلة بالعصابات والكارتيلات ومذابح السجون فى الإكوادور

أعلنت الشرطة المحلية مقتل عشرة أشخاص على الأقل في هجوم مسلح بمدينة جواياكيل الساحلية، العاصمة الاقتصادية للإكوادور والخاضعة لحالة طوارئ بسبب العنف الناتج من تجارة المخدرات.

 
الرئيس التشيكي يكشف المشكلة الرئيسية للقوات الأوكرانية

صرح الرئيس التشيكي بيتر بافيل، اليوم الأحد، بأن المشكلة الرئيسية للقوات الأوكرانية اليوم هي نقص الذخيرة، ولهذا السبب، على وجه الخصوص، أصبحت الدبابات الغربية بضائع مستودعات.

 
زاخاروفا: ردنا سيكون قاسيا ضد الاستيلاء على مدرسة السفارة الروسية في بولندا

أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم الأحد، أن موسكو سترد بشدة على الاستيلاء على المدرسة في السفارة الروسية في بولندا.

سطو مسلح على متجر مجوهرات شهير قرب وزارة العدل فى فرنسا

أظهرت لقطات فيديو لحظات سرق فيها لصوص تحت تهديد السلاح مجوهرات تقدر قيمتها بملايين الدولارات وسط العاصمة الفرنسية باريس وتحديدا بجوار وزارة العدل.

إعصار عنيف يضرب ولاية فلوريدا الامريكية

ضرب إعصار عنيف مصحوب برياح قوية وهطول أمطار غزيرة مدينة بالم بيتش جاردنز بولاية فلوريدا الأمريكية، ما تسبب في إلحاق أضرار واسعة بالسيارات والمنازل.

 
4 قتلى فى تصادم طائرتين خفيفتين شمال إسبانيا

أعلنت السلطات الإسبانية مقتل أربعة ركاب، اليوم الأحد، بعد تصادم طائرتين خفيفتين في السماء قرب مطار في شمال شرق البلد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة