شاكيرا تغادر برشلونة وتغلق صفحة بيكيه.. صور

الثلاثاء، 04 أبريل 2023 10:46 ص
شاكيرا تغادر برشلونة وتغلق صفحة بيكيه.. صور شاكيرا
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت النجمة الكولومبية شاكيرا برشلونة إلى الأبد بعد أن قررت إغلاق صفحة علاقتها بـ بيكيه، حيث كانت حياة شاكيرا مليئة بالضطراب ليس فقط بسبب انفصالها عن جيرارد بيكيه بسبب الخيانة الزوجية لكن أيضًا بسبب الظروف الصحية المعقدة لوالدها والتى نقلته إلى المستشفى فى برشلونة.

Emotional: Shakira looked tearful as she 'left Barcelona for good' on Sunday after Gerard Pique's father evicted her from her flat - so is the 'pettiest split in showbiz' finally OVER?

Change: Catalan daily El Periodico described it as her 'final goodbye' as after the holiday they will continuing to Miami for the start of their new life there

 

شاكيرا توجه رسالة قاسية إلى بيكيه قبل رحيلها من برشلونة

وضعت النجمة العالمية شاكيرا حدًا للتكهنات بشأن مستقبلها بعد الانفصال المثير عن جيرارد بيكيه، مؤكدة رحيلها عن المدينة الكتالونية، حيث كشفت من خلال حسابها علي موقع "إنستجرام"، عن مغادرة برشلونة، موجهة رسالة إلى بيكيه.

ونشرت شاكيرا صورة لمدينة برشلونة وعلقت عليها: "قررت أن أظل فى برشلونة لأمنح أطفالى الاستقرار، وهو نفس ما نبحث عنه الآن فى ركن آخر من العالم بجوار العائلة والأصدقاء والبحر".

شاكيرا
شاكيرا

وأضافت: "اليوم نبدأ فصلا جديدا فى البحث عن سعادتهم، شكرًا للجميع الذين قاموا بركوب الأمواج معى هناك فى برشلونة، المدينة التى تعلمت فيها أن الصداقة هى بلا شك أقوى من الحب، شكرًا لكل من شجعنى هناك وجفف دموعى وألهمنى وجعلنى أنمو".

ولم ترغب المغنية الكولومبية فى تفويت الفرصة لإطلاق سخرية جديدة على زوجها السابق جيرارد بيكيه، وأكدت فى تصريحها أنها "فى برشلونة تعلمت أن الصداقة بلا شك أطول من الحب"، وهى رسالة مباشرة واضحة للاعب برشلونة السابق.

 

شاكيرا تبدأ حياة جديدة مع أولادها ومواعدة شخص غامض فى أمريكا

وذكرت وسائل إعلام إسبانية - فى وقت سابق - أن شاكيرا ستبدأ حياتها الجديدة فى الولايات المتحدة الأمريكية مع طفليها بحلول نهاية الأسبوع المقبل، وذلك بعد أن بدأت  مواعدة رجل غير معروف فى المدينة الأمريكية ميامى.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانية، كانت تسعى المغنية وكاتبة الأغانى الكولومبية شاكيرا، للانتقال إلى ميامى مع ولديها ميلان، 10 أعوام، وساشا، ثمانية أعوام، بعد انفصالها عن والد الأطفال جيرارد بيكيه، 36 عامًا.

اسرة شاكيرا
اسرة شاكيرا
 

شاكيرا أخطرت المقربين منها مغادرة إسبانيا نهائيا

قال موقع فانيتاتيس الإسبانى الشهير لعروض الترفيه، يوم الجمعة، إن شاكيرا أبلغت المقربين منها والمسعفين الذين كانوا يعتنون بوالديها المسنين أنها ستغادر إسبانيا نهائياً بحلول نهاية الأسبوع.

وذكر جزء كبير من دائرة المغنية المقربة أنهم يعرفون بالفعل أنها ستغادر، حيث توقف الأطفال عن المشاركة فى الأنشطة الترفيهية مثل لعبة البيسبول منذ بعض الوقت، كما أشاروا أنها على علاقة بشخص جديد لم يكشف عنه بعد، وذكرت الصحيفة أيضًا أن الأطفال لن يعودوا إلى مدارسهم بعد عطلة عيد الفصح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة