أبراج فلكية عاشقة للون الأسود.. أبرزها برج القوس

الأربعاء، 26 أبريل 2023 03:00 م
أبراج فلكية عاشقة للون الأسود.. أبرزها برج القوس ارتداء اللون الأسود
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض ارتداء اللون الأسود في مختلف المناسبات لأسباب مختلفة، منها عشق اللون أو يساعدهم في الحصول على إطلالة أنيقة، أو حتى الشعور بالراحة عند ارتدائه وغيرها من الأسباب التي تختلف من شخص لآخر، ويعتقد البعض إن هؤلاء ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " elitedaily ".

 

أبراج فلكية عاشقة للون الأسود
 

برج القوس

يبحث دائماً برج القوس عن الحقيقة ويعرف عنه اطلاعه على كل ماهو جديد ومختلف، وغالبًا ما تساعده ميوله الفلسفية على تقليل شعوره بالقلق والمغامرة أكثر، ويبحثون دائمًا عن التجارب المثيرة، ويعشقون اللون الأسود، لذلك يرتدون هذا اللون أغلب الوقت أويدمجونه مع ألوان أخرى.

ارتداء اللون الأسود
ارتداء اللون الأسود

 

برج الجدي

يفضل مولود برج الجدي ارتداء الملابس الرسمية، حيث تشعره بالقيادة والإنضباط، لذلك يجد راحته في ارتداء اللون الأسود، الذى يجعله يشعر بالانضباط ، وإن حياته تسير على مايرام.

اللون الأسود
اللون الأسود

برج الدلو
 

يعتبر مولود برج الدلو من الأبراج حادة الطباع وغريبة الأطوار وهذا ليس فقط في معاملاته مع من حوله بل يتضح في اختياره لملابسه وألوانها، كما يسعى طوال الوقت للتمرد على من حوله لذلك يفضل ارتداء اللون الأسود الذى يجعله يبدو مختلفاً عن الآخرين طوال الوقت.

شخص يفضل اللون الأسود
شخص يفضل اللون الأسود

 

ويسعى مولود برج الدلو طوال الوقت لتحقيق التمييز على من حوله، لذلك يتميز عليهم بأفكاره ومعاملاته وكذلك بألوان ملابسه التي يختارها بعناية شديدة ولكن يبقى اللون المفضل له هو اللون الأسود، وبالإضافة إلى الصفات السابق ذكرها، يتسم مولود الدلو بصدقه مع الآخرين، مما يجعله من الأشخاص المحبوبة لمن حوله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة