تشرفت بالعمل مع منى ذكى ومحمد شاكر>>

دياب يكشف لتليفزيون اليوم السابع: مسلسل "تحت الوصاية" تكاليفه كبيرة أوى

الأربعاء، 19 أبريل 2023 06:00 ص
دياب يكشف لتليفزيون اليوم السابع: مسلسل "تحت الوصاية" تكاليفه كبيرة أوى دياب
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم دياب، أن شخصية صالح التي يقوم بها فى مسلسل تحت الوصاية، ليست شريرة، ولكنه يقوم بأفعال شريرة، لأنه صحى من نومه وجد المركب التى تعتبر مصدر رزقه، مش موجودة، وأن الشخصية كان لها دوافع فى التصرفات الشريرة.

وأشار النجم دياب أن المسلسل كان تصويره صعب للغاية، وأن المخرج بذل مجهود كبير جدا، والممثلين أيضا، لأن التصوير كان فى البحر وفي نهر النيل وفي الخارج أيضا، ويستحق النجاح الذى حققه.

وأكد النجم دياب أن المسلسل يكشف أخطاء قانون الوصاية الذى عفى عليه الزمن، حيث أنه لم يتم تغييره منذ أكثر من 50 عاما، وأن المسلسل استطاع إبراز هذه الأخطاء فى القانون بشكل جيد جدا.

ووجه النجم دياب الشكر لمؤلفين المسلسل، خالد وشيرين دياب، وللمخرج محمد شاكر خضير، وللفنانة منى زكي بطلة المسلسل، وأكد أنه راهن على المسلسل وكسب الرهان، بعد النجاح الذي حققه المسلسل.

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة