خالد الصاوى لـ"أنا والقناع": لم أندم على قرارى بالمشاركة فى فيلم جمال عبد الناصر.. دورى فيلم عمارة يعقوبيان مستعد لتقديمه لو عاد بى الزمن إذا لم أكن متزوجا.. ويؤكد: الفن أنقذنى من الإدمان والموت وكل شيء خطأ

الإثنين، 10 أبريل 2023 09:10 م
خالد الصاوى لـ"أنا والقناع": لم أندم على قرارى بالمشاركة فى فيلم جمال عبد الناصر.. دورى فيلم عمارة يعقوبيان مستعد لتقديمه لو عاد بى الزمن إذا لم أكن متزوجا.. ويؤكد: الفن أنقذنى من الإدمان والموت وكل شيء خطأ خالد الصاوى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان خالد الصاوى، إن دوره فى فيلم جمال عبد الناصر اتخذه بمجرد عرض الدور عليه واحترم قراره، متابعا: "كنت واخد قرار أنى أعمل الفيلم واحترمت نفسى إنى شجاع ورجعت لمربع صفر ده سبب خطائي.

 

وأضاف خالد الصاوى، خلال برنامج أنا والقناع، المذاع على قناة الحياة:" اتخذت القرار بالمشاركة فى الفيلم، ولم أندم على هذا القرار".

 

وتابع الفنان خالد الصاوى: "لو قدمت بفيلما ولم ينجح سببه عدة أسباب القدر وصناع الفيلم نفسه وكيف تعاملت مع اللحظة أم لا والخبرة".

 

وقال الفنان خالد الصاوى: "احترمت نفسى فى فيلم جمال عبد الناصر لأنى كنت شجاعا، لكن عملت فيلم وسقط فهذه حاجة تخضع لعدة عوامل مثل الإنتاج والإخراج، بالإضافة إلى المقادير الخاصة بالله عز وجل، وهناك عوامل أخرى.

 

وقال الفنان خالد الصاوى، أنه لا يفهم مواصفات فيلم الشباك، متابعا: "إذا اشتغلت مع مخرج ناجح وسيناريو جيد للغاية وإنتاج محترم وفنانين ناجحين سينجح العمل الفنى".

 

وأضاف خالد الصاوى، خلال برنامج أنا والقناع، المذاع على قناة الحياة: لدى ثقة أن نجاح العمل الفنى ينتج من تركيبة ناجحة ومميزة على بعضها".

 

وتابع الفنان خالد الصاوى:"دورى فى عمارة يعقوبيان كان فرصة عظيمة، وشعرت حينها بالأشفاق على أى أحد سيقدم دورى فى عمارة يعقوبيان، فهو دور عظيم وبحبه ولو عاد بى الزمن سأقدمه ولكن لو لم أكن متزوجا".

 

وقال الفنان خالد الصاوى، إنه عرض على دور شريف فى الفيل الأزرق لن يقبل أن يقدمه مجددا.

 

وأضاف خالد الصاوى، خلال برنامج أنا والقناع، المذاع على قناة الحياة، أن سبب رفضه أن يقدم دور شريف فى الفيل الأزرق مرة أخرى الحمل النفسى الخاص بهم، متابعا: "هذا بالنسبة لى أهم من نظرة المجتمع لى لأن نظرة المجتمع لو كانت خاطئة سأحاول أن اصححها ".

 

وتابع خالد الصاوى: "لن أقدم دورى فى عمارة يعقوبيان مرة أخرى إذا كنت متزوجها، لأنه إذا قدمت دورى فى عمارة يعقوبيان وأنا متزوج، ساعتها هقول إيه لحمايا مثلًا، ده رجل محترم هيعمل إيه ساعتها لأنهم هيشتموه، مراتى وأولادى هيتشتموا بيه، احنا فى واقع كلنا عارفينه، لو الدور هيأثر عليا أنا بس، ليس لدى مشكلة إنى أتشتم وأتخانق عادى جدا".

 

وقال الفنان خالد الصاوى، إن الفن أنقذه من الموت ومن كل شيء خطأ، متابعا:" كل شيء بأمر الله، ولكن الفن أنقذنا من الانتحار والجنون والإدمان".

 

وأضاف خالد الصاوى، خلال برنامج أنا والقناع، المذاع على قناة الحياة، أن أهم ما فى الفن، أنه يكسبنه خبرات كبيرة.

 

ولفت خالد الصاوى، إلى أنه يستطيع تحمل نظرة المجتمع عنه حتى لو كانت سيئة لأنه سيحاول تصحيحها وسيرد على كل من يهاجمه ولكن لا يستطيع تحمل العبء النفسى من أدوار معينة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة