باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. تسليم "ملكة المافيا" إلى إيطاليا بعد سنوات من الهروب.. إنقاذ 4 كلاب بعد 28 يوما تحت أنقاض زلزال تركيا.. الكويت تعدل إجراءات منح "إذن العمل" للوافدين

الخميس، 09 مارس 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. تسليم "ملكة المافيا" إلى إيطاليا بعد سنوات من الهروب.. إنقاذ 4 كلاب بعد 28 يوما تحت أنقاض زلزال تركيا.. الكويت تعدل إجراءات منح "إذن العمل" للوافدين ملكة المافيا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

بعد 10 سنوات من هروبها، سلمت السلطات النيجيرية "ملكة المافيا" إلى إيطاليا، بعدما صدر ضدها بالفعل حكم بالسجن 13 سنة فى روما.

أكدت وزارة العدل الأمريكية، أن شرطة مدينة لويسفيل تستخدم العنف بشكل عنصري، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.
 
اقترح مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، اليوم الأربعاء، إلى تخصيص مليار يورو من صندوق "السلام الأوروبي"، لدعم أوكرانيا بالذخيرة في أقرب وقت ممكن.
 

مفاجأة كبيرة تلقاها مواطن تركي، عندما عثر على كلبته "سيلا"، تخرج من بين أنقاض مبنى منهار في إقليم هاتاي بجنوب تركيا، بعد 28 يوماً من الزلزال المدمر، الذي ضرب المنطقة.

قرر بنك كندا المركزي، اليوم الأربعاء، الإبقاء على سعر الفائدة الرئيسي بنسبة 4.5 في المائة دون تغيير، لأول مرة منذ عام كامل.

أعلنت المملكة العربية السعودية تخصيص قروضا تنموية بقيمة 800 مليون دولار من خلال الصندوق السعودي للتنمية؛ لتمويل مشروعات إنمائية للبلدان الأقل نمواً في كل من أفريقيا وآسيا ومناطق أخرى من العالم.

اندلعت مواجهات بين مواطنين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، عقب اقتحامها منطقة "بيتونيا" في مدينة رام الله. 

الكويت تعلن تعديل إجراءات منح "إذن العمل" للعمالة الوافدة فوق الـ60 عاما
 
أعلنت الكويت تعديل بعض إجراءات منح "إذن العمل" للعمالة الوافدة التي بلغت من العمر 60 عامًا
 
أعلن مدير المرصد السورى لحقوق الإنسان، ومقره لندن، رامى عبد الرحمن، ارتفاع حصيلة قتلى انفجار مدينة دير الزور إلى 12 قتيلا وجريحا.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة