استشارية تغذية لـ"السفيرة عزيزة": المرأة العاملة يجب أن تهتم بصحتها

الجمعة، 17 مارس 2023 04:00 م
استشارية تغذية لـ"السفيرة عزيزة": المرأة العاملة يجب أن تهتم بصحتها برنامج السفيرة عزيزة
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت إيمان جمال، استشارية التغذية، عن كتابها الجديد "منزل ملىء بالفراولة"، الذى يناقش التغذية النفسية للمرأة والمراهقة والحامل خلال استضافتها ببرنامج "السفيرة عزيزة" الذى يذاع على قناة DMC.

وقالت إيمان: "لا يوجد منزل يقام على رجل وحده والمقصود بالفراولة المرأة لأن الفراولة فاكهة بتلون الحياة وكذلك المرأة، والحياة ومتطلباتها اختلفت عن زمان وفى سيدات كتير بتشتغل والمرأة لها دور كبير في المجتمع وفكرة إنك مرأة عاملة لازم تهتم بصحتها وتفهم جسمها وأنواع التغذية المحتاجة لها، وكمان إن التغذية ضرورية في مرحلة ماقبل الزواج من خلال الوصول لوزن مناسب، ودائما على المرأة الاهتمام بصحتها في جميع مراحل حياتها ولا تهملها أبدا".

يُذكر أن برنامج السفيرة عزيزة، يُذاع يوميًا من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرًا، وتتبادل على تقديمه 6 مذيعات وهن: الأستاذة القديرة سناء منصور، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبدالعزيز، سالي شاهين، ورضوى حسن.

ويتناول البرنامج جميع القضايا والأخبار المجتمعية التي تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر في كل مكان داخل وخارج مصر، اللاتي حققن نجاحات في مجالات مختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة