وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب: تعديل تشريعى لخدمة الصحفيين قريبا

الإثنين، 13 مارس 2023 08:17 م
وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب: تعديل تشريعى لخدمة الصحفيين قريبا نادر مصطفى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب نادر مصطفى وكيل لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب:، إنه لابد من تعديل تشريعي يتواءم مع التطورات التي تشهدها الصحافة، متابعا :حلمى منذ صغرى هو أن أكون صحفيا، موضحا أن تعديل تشريعى لخدمة الصحفيين قريبا.
 
وأضاف وكيل لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، خلال برنامج كلام في السياسة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أنه خريج اقتصاد وعلوم سياسية ولكن دائما روحى تهفو نحو الصحافة، متابعا :"لم أحلم يوما أن أكون دبلوماسيا مثل زملائى ولكن أن أكون صحفيا ".
 
وتابع نادر مصطفى :"الصحفى لا يرى نفسه إلا باحث عن الحقيقة ودائما يحمل مشعل التنوير والوعى لمجتمعه، وزملائنا الصحفيين البرلمانيين هو سندنا وضهرنا في التعامل مع المجتمع بكل قضاياه ".
 
وقال وكيل لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب إن الصحفى مهنة تجمع تحت عباءة واحدة عدة مهن ، والدولة تنظر لرفع المستوى المادى والاجتماعى لمهنة لها كل التقدير والاحترام، ونحتاج ألا يشعر الصحفى ألا يكون لديه مشكلات في متطلبات الحياتية .
 
وأوضح وكيل لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب أن التعديل التشريعى لخدمة الصحفيين سيكون قريب وسيكون هناك حلول للصحفيين من الحوار الوطنى ونقابة الصحفيين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة