هشام نزيه لـ"الحياة": تكريمى فى مهرجان الأقصر يعنى لى الكثير

الإثنين، 06 فبراير 2023 01:43 م
هشام نزيه لـ"الحياة": تكريمى فى مهرجان الأقصر يعنى لى الكثير هشام نزيه من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت قناة "الحياة" لقاء مع الموسيقار هشام نزيه عقب ندوة تكريمه في اليوم الأول من فعاليات الدورة الـ12 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.
 
قال هشام نزيه في تصريحات إلى قناة "الحياة" إن التكريم يعني له الكثير ووجه الشكر لكل القائمين على مهرجان الأقصر وجميع من فكروا به وتمنى إقامة مائة دورة من المهرجان، مضيفًا: "مبسوط أن إدارة مهرجان الأقصر فكرت في تكريمي".
 
 
وقال هشام نزيه أثناء ندوة تكريمه: "مبسوط على الكلام الحلو اللي بسمعه عنى وحفاوة الاستقبال، كل الناس بتحب الموسيقى ومش فاكر امتى قررت احترف الموسيقى ومدرستش موسيقى أهلى بيحبوا الموسيقى لكن كانوا عاوزني أدرس أي حاجة تانية غير الموسيقى، وأول مرة فى حياتى أروح لفرقة موسيقية كان عندى 13 سنة وكانت أهم محطة في حياتى".

كما عبر هشام نزيه عن أمنيته في المشاركة بعمل مسرحي، ويتمنى أن تشهد الحركة المسرحية انتعاشًا كبيرًا، متابعا: "العالم يؤكد أن الموسيقى جزء ضخم من العمل الفنى وده طبيعة العصر، مؤمن أن الموسيقى موجودة فى كل حتة المهم تظبط موجة دماغك معها".

وتقام الدورة الحالية للمهرجان في الفترة من 4 إلى 9 فبراير الجاري، برئاسة السيناريست سيد فؤاد، وإدارة المخرجة عزة الحسيني، والرئاسة الشرفية للفنان محمود حميدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة