جول مورنينج ..محمد صلاح يسجل هدفا تاريخيا فى ريال مدريد بدوري الأبطال 2021

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 06:00 ص
جول مورنينج ..محمد صلاح يسجل هدفا تاريخيا فى ريال مدريد بدوري الأبطال 2021 محمد صلاح أمام ريال مدريد
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

نجح النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، فى تسجيل هدف رائع أمام ريال مدريد فى المواجهة المثيرة التي جمعتهما على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" معقل الفريق الملكى، فى ذهاب ربع نهائى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الحالى 2020-2021.

جاء هدف صلاح فى شباك ريال مدريد الأول لصالح ليفربول وقتها فى الدقيقة 51 من زمن المباراة ليقلص الفارق ويصبح أول أهداف النجم المصرى فى شباك الملكي.

وسقط ليفربول أمام  الميرنجي حينها بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل فينيسيوس جونيور الهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقيقة 27 من زمن المباراة.

وأضاف ماركو أسينسيو ثانى أهداف الميرنجى مستغلا خطأ دفاعى فادح من ألكسندر أرنولد في الدقيقة 36 من زمن اللقاء، وقلص صلاح الفارق قبل أن يعود فينيسيوس جونيور للتهديف من جديد ليضيف ثالث أهداف ريال مدريد في الدقيقة 65 

 

 

 

موعد مباراة ليفربول ضد الريال

ويقود محمد صلاح، فريقه ليفربول فى قمة نارية أمام ريال مدريد،  في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أنفيلد، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022-2023، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة