تقديم موسم ثانٍ من مسلسل The Peripheral بعد نجاح الموسم الأول

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 09:00 ص
تقديم موسم ثانٍ من مسلسل The Peripheral بعد نجاح الموسم الأول The Peripheral
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة Prime Video تجديد مسلسل The Peripheral ، لـ موسم ثانٍ، وذلك بعد النجاح الذى حققه الموسم الأول من العمل، العمل من بطولة كلو جريس موريتز، ومبني على الرواية الأكثر مبيعًا التي تحمل الاسم نفسه للكاتب ويليام جيبسون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

The Peripheral
The Peripheral

 طرح الموسم الأول حصريًا على Prime Video في أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم في 21 أكتوبر من العام الماضى 2022، تم إنتاج مسلسل The Peripheral بواسطة Amazon Studios و Warner Bros Television ، بالتعاون مع Kilter Films.

ويدور مسلسل The Peripheral حول شابة عالقة في بلدة صغيرة من جبال الآبالاش، والهروب الوحيد للشابة من ضغوط الحياة اليومية هو لعب ألعاب فيديو، خاصة وأنها لاعبة جيدة لدرجة أن الشركة ترسل لها نظام ألعاب فيديو جديدًا لاختباره، لكن لديها مفاجأة، حيث تفتح اللعبة كل أحلامها في العثور على هدف ورومانسية وسحر فيما يبدو وكأنه لعبة، ولكنه أيضًا يضعها وعائلتها في خطر حقيقي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وذلك بعدما قررت منصة Prime Video تجديد سلسلة الحركة والإثارة The Terminal List الذى يقوم ببطولته الممثل العالمى كريس برات، لموسم ثانى، يبدأ العمل عليه خلال الفترة المقبلة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع" tvseriesfinale "، العمل الذى طرحت حلقات الموسم الأول منه في يوليو من العام الماضى 2022.

يتكون المسلسل من 8 حلقات تطرح دفعة واحدة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وتدور سلسلة The Terminal List حول تتبع ريس بعد أن تعرضت فصيلته بالكامل لكمين خلال مهمة سرية عالية المخاطر، عندما عاد ريس إلى منزل عائلته، فإنه يتساءل عن مسؤوليته عن الذكريات المشوشة للحدث.

ومع ذلك، مع ظهور أدلة جديدة، يكتشف ريس قوى الظلام التي تعمل ضده، ويستخدم إدواردز وصوله إلى الفرع الأرضى التابع لوكالة المخابرات المركزية ومجموعة مهارات المشغل لمساعدة ريس فى السعى للانتقام منه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة