انطلاق الترم الثانى لطلاب المدارس غدا.. خطة الأهلى لمواجهة فلامنجو "فيديو"

الجمعة، 10 فبراير 2023 02:26 م
انطلاق الترم الثانى لطلاب المدارس غدا.. خطة الأهلى لمواجهة فلامنجو "فيديو" تغطية خاصة بتليفزيون اليوم السابع
كتبت : أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزون اليوم السابع  تغطية خاصة استعرض من خلالها أهم الأخبار، وبدأت التغطية من وزارة التربية والتعليم حيث ينطلق غدا السبت 11 فبراير الجاري الفصل الدراسي الثاني لطلاب المدارس، في عدة محافظات، على أن تنتظمَ الدراسة في جميع المدارس الأحد 12 فبراير.

وأكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ضرورةَ انضباط العملية التعليمية والمتابعة المستمرة من جميع أفراد المنظومة التعليمية، خلال الفصل الدراسى الثانى، والالتزام بالآليات والإجراءات المهمة لانضباط سير العملية التعليمية، مشيرًا إلى أنه سيتمُ تقييمُ مُديري المديريات من خلال انضباطِ العملية التعليمية، مع إجراء حركة تغيير وتدوير لقيادات المديريات بناءً على الأداء بنهاية الفصل الدراسي الثاني من خلال التميز والمتابعة الجيدة فى انضباط المديرية.

وأكد الوزير تنظيم مسابقة الإدارة التعليمية المتميزة، والتي تهدف إلى خلق حالة تنافسية بين الإدارات التعليمية المختلفة ومن ثم المديريات التعليمية بهدف إبراز النماذج الناجحة وتصميم نموذج متكامل من التطوير بداخل كل إدارة تعليمية، مؤكدًا على أنه تم إرسال المؤشرات والمحاور التطويرية لاختيار الإدارة المتميزة حتي تصبح نموذجًا يُحتذى به في جميع الإجراءات والممارسات التعليمية والإدارية.

أما السويسرى مارسيل كولر المديرُ الفني لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى يضع  اليوم الجمعة الرتوش الأخيرة على خُطة المارد الأحمر لمواجهة نظيره فلامنجو البرازيلي غدا السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

ويخوض الأهلي مِرانه الأخير اليوم الجمعة، فيما يعقد كولر اجتماعاً مع لاعبيه للحديث عن خُطة المباراة. ومعالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبيها خلال المباراة الأخيرة ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية التى خسرها الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف

ويشارك الأهلى فى كأس العالم للأندية 2023، للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالى، وشارك المارد الأحمر فى 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

وكانت أفضل نتائج الأهلي فى مونديال الأندية حصوله على الميدالية البرونزية فى 3 مناسبات، أعوام 2006 فى اليابان، و2020 فى قطر، و2021 فى الإمارات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة