7 أفكار مميزة وغير مكلفة لصنع هدية عيد الحب.. "ألبوم للذكريات وقائمة أغان"

الجمعة، 10 فبراير 2023 02:00 م
7 أفكار مميزة وغير مكلفة لصنع هدية عيد الحب.. "ألبوم للذكريات وقائمة أغان" عيد الحب.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تكتسي الشوارع باللون الأحمر، يبدأ الكثير في تذكر هدايا عيد الحب، ولكن مع مرور الوقت والعمر مع الحبيب، يبدأ الكثيرون في تكرار الهدايا ولكن بأشكال مختلفة، فالعطور يمكن شرائها بأنواع مختلفة وهكذا الورود والساعات، ولهذا يسعى الكثير للبحث عن أفكار جديدة ومختلفة يمكن تقديمها لشريك حياته والاستفادة منها، ولذا تستعرض اليوم السابع بعض الأفكار التي قد تساعدك في هدية جديدة ومختلفة وفقا لموقع "countryliving".

شراء لعبه تجمعكم

يمكنك شراء لعبه ثنائية حتى لو كنت لم تلعبوها من قبل فالاستمتاع بتعلمها سويا وممارستها وإتقانها مع بعضكما البعض ينشئ بينكما الذكريات الجديدة والممتعة، ويمكنكم أن تطلقا على تلك اللعبة اسمكما سويا.

شراء لعبة
شراء لعبة

عمل "play list" بالأغاني المميزة

يمكنك الاجتهاد بعمل قائمة أغان مميزة لكما ووضعها على فلاشة لسهولة الاستماع عليها في أي مكان أو في أي وقت مثل في السيارة أو في المكتب أو المنزل.

عمل play list للاغاني
عمل play list للاغاني

تنزها سويا

ما المانع من استغلال جو الشتاء المنعش في التنزه سويا في مكان جديد لم تزره من قبل، فهي طريقة جديدة للتعبير عن الحب وخلق ذكريات مميزة.

اذهبوا لنزهة
اذهبوا لنزهة

عمل تطوعي

ما المانع من اختيار إحدى دور المسنين أو دور الأيتام والتبرع بمجهود يوم وقضائه معهما بمساعدتهما وتقديم له ما يحتاجانه، حيث إن التطوع يمكن أن يجعلك تشعر بأنك أكثر ارتباطًا ببعضكما البعض المجتمع.

عمل تطوعي
عمل تطوعي

حجز دورة تدريبية سويا

يمكنك البدء سويا في دورة تدريبة تضيف لكما بعض المهارات المهنية المميز، أو حتى الدورات النفسية التي تساعدك في تقبل مشكلاتكما وعقبات حياتكما وتمدكما بطرق جديدة في الحلول.

عيد الحب
عيد الحب

قم بدور المرشد السياحي

يمكن أخذ شريك حياتك لمكان لم يقم بزيارته من قبل، وتعامل معه كأنه هو السائح، وأنت مرشده الذي تخبره عن كل ما يوجد بتلك المنطقة وأسرارها.

نزهة
نزهة

اصنعا ألبوم بذكرياتكم

ما المانع من عمل ألبوم بصوركما سويا منذ بداية العلاقة وحتى اليوم، وطباعتها ولصقها بكتاب وأطلقا عليه لقبا مميزا، ثم قوما بلصق صوركم وكتابة الذكرى في هذا اليوم.

البوم الذكريات
البوم الذكريات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة