صراع مصري قوى بين صلاح والننى على صدارة الدورى الإنجليزى

السبت، 09 ديسمبر 2023 01:00 م
صراع مصري قوى بين صلاح والننى على صدارة الدورى الإنجليزى محمد صلاح والننى
تغطية ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الدورى الإنجليزى صراعا مصريا خالصا على قمة الدورى الإنجليزى بين محمد صلاح صاحب المركز الثانى مع ليفربول، ومحمد الننى المتصدر لترتيب الدورى مع أرسنال.

وينتظر المحترفون المصريون، اليوم السبت مواجهات نارية في مختلف المسابقات، إذ يلتقي ليفربول الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع كريستال بالاس، لحساب منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة التألق مع ليفربول الموسم الحالي أمام كريستال بالاس في الثانية والنصف عصر اليوم، إذ يرغب النجم المصري قيادة الريدز لخطف صدارة الدوري الإنجليزي ، خصوصا انه يحتل المركز الثاني برصيد 34 نقطة خلف أرسنال المتصدر بـ36 نقطة.

كما يسعى محمد صلاح إلى زيادة غلته التهديفية في صراع هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الحالي مع النرويجي هالاند مهاجم مانشستر سيتي المتصدر برصيد 14 هدفا.

وحقق محمد صلاح 16 مساهمة تهديفية بالبريميرليج هذا الموسم حيث سجل 10 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة في 14 مباراة.

وجمع ليفربول رصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 4 مباريات وخسارة لقاء 1 ،وتسجيل 34 هدفًا وتلقي 14 هدفًا، بينما جمع كريستال بالاس برصيد 16 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات ،والتعادل في 4 وخسارة 7 ،وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 21 هدفًا

 

محمد الننى مع أرسنال ضد أستون فيلا

كما يلتقي أستون فيلا مع أرسنال المحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد النني اليوم السبت، أيضا ضمن منافسات الجولة ذاتها بالدوري الإنجليزي.

ويحتل أرسنال الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، فيما يحتل أستون فيلا المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

يدخل المدفعجية اللقاء، من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلا عن تحقيق الفوز الخامس على التوالي في الدوري الإنجليزي، بعدما حقق 44 انتصارات متتالية على حساب بيرنلي وبرينتفورد وولفرهامبتون ولوتون تاون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة