الأبيض راحت عليه.. الأسود والوردى يتربعان على عرش موضة فساتين زفاف عام 2024

السبت، 09 ديسمبر 2023 04:00 م
الأبيض راحت عليه.. الأسود والوردى يتربعان على عرش موضة فساتين زفاف عام 2024 فستان زفاف وردى
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الأساليب الحديثة لأنماط الزفاف الكلاسيكية ووصولاً إلى الإطلالات المبتكرة، هناك العديد من الأشياء التي يمكن للجميع الاستمتاع بها هذا الموسم، وبالنسبة لعرائس عام 2024 هن الأكثر حظا فهناك عدد كبير من الموديلات الجديدة في صيحات فساتين الزفاف 2024 مناسبة لأجسامهن المختلفة، وفى هذا التقرير تعرفى على أبرز صيحات فساتين الزفاف لعام 2024 وفقا لما ذكره موقع theknot

أبرز تريندات فساتين الزفاف لعام 2024

- الفستان الوردى

فستان وردى

بعض العرائس يفضلون الأشياء غير التقليدية المميزة وهن يناسبهن الفستان ذواللون الوردى وهو من أبرز اتجاهات فساتين زفاف 2024 ، فأحدث الصيحات في ألوان فساتين الزفاف هى اللون الأزرق الفاتح و اللون الوردي بدرجاته المختلفة، حيث أحدثت ألوان الباستيل على وجه الخصوص ضجة كبيرة في المواسم السابقة - بدءًا من الزهور المرسومة يدويًا والمزخرفة على فساتين إلى الفساتين المطرزة،  على الرغم من أن اللون الأبيض الكلاسيكي لحفلات الزفاف لن يخرج أبدًا عن الموضة، إلا أننا نتقبل حقيقة أن ألوان الباستيل سوف تتربع على عرش موضة فساتين الزفاف.

- فستان بـ"فيونكة"

فيونكة

إضافة "الفيونكة" في فساتين الزفاف يعتبر من أحدث الموديلات في صيحات فساتن 2024 ، حيث تضيف "الفيونكة" لمسة أنثوية إلى أي إطلالة. على الرغم من أنها لعبت في السابق دورًا داعمًا في ملابس الزفاف من خلال زينة الشعر أو الإكسسوارات، إلا أن من المتوقع أن تحتل زخارف الفيونكات كبيرة الحجم قريبًا مركز الصدارة في اتجاهات تصميمات فساتين الزفاف.

- فستان التسعينيات

التسعينات

يقولون أن الموضة تتكرر كل 20 عامًا، ولكن عندما يتعلق الأمر بعالم الزفاف، فإن بعض الأنماط لا تتلاشى أبدًا على سبيل المثال، يبدو أن فترة التسعينيات "تعود مرة أخرى" بأشكال مميزة ومختلفة، فهناك شيء ما يتعلق بالتصميمات البسيطة لهذا العقد والصور الظلية البسيطة التي ستحتفظ إلى الأبد بمكانة محبوبة في تصميم حفلات الزفاف هذا العام.

- فستان قصير

قصير

هذا العام، ظهرت الفساتين البيضاء القصيرة على الساحة بشكل كبير، بالنسبة للعرائس الراغبات في الحصول على إطلالة ثانية في ليلة زفافهن قد يناسبهن الفستان القصير، فكان هناك الكثير من فساتين الزفاف التي تتميز بتنانير يمكن فصلها لتكشف عن فستان قصير تحتها.

- فستان أسود

فستان اسود

من الطبيعى والمألوف أن يكون فستان الزفاف ذو اللون الأبيض، ولكن في صيحات فساتين الزفاف لعام 2024 فاللون الأسود في فساتين الزفاف واحد من الموديلات الجديدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة