أستون فيلا يواصل عروضه القوية ويُسقط أرسنال في الدوري الإنجليزي.. فيديو

السبت، 09 ديسمبر 2023 09:36 م
أستون فيلا يواصل عروضه القوية ويُسقط أرسنال في الدوري الإنجليزي.. فيديو ماكجين صاحب هدف فوز أستون فيلا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق أرسنال أمام مضيفه أستون فيلا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

فاجأ فريق أستون فيلا صاحب الأرض نظيره أرسنال بهجوم مكثف من أول دقيقة بحثًا عن هدف مبكر في المباراة.

وخطف جون ماكجين الهدف الأول لصالح فريق أستون فيلا أمام أرسنال في الدقيقة 7 من عمر أحداث الشوط الأول. ⚽️🔥 آستون فيلا يفاجئ آرسنال بهدف مبكر سجله ماكجين#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #استون_فيلا_ارسنال #PremierLeague pic.twitter.com/dwCwVv01MG

وفي الشوط الثاني، هدد فريق أرسنال مرمي أستون فيلا بأكثر من كرة من أجل إدراك التعادل في اللقاء لكن بدون جدوي.

وبالدقيقة 90، أحرز كاي هافيرتز هدف التعادل لصالح أرسنال أمام أستون فيلا، لكن تم إلغاؤه بعد العودة لتقنية الفيديو واحتساب خطأ لصالح إيميليانو مارتينيز حارس الفيلانز.

بهذة النتيجة، يرفع فريق أستون فيلا رصيده للنقطة 35 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد عند النقطة 36 في المركز الثاني خلفًا لفريق ليفربول المتصدر برصيد 37 نقطة.

ويواصل أستون فيلا عروضه القوية في بطولة الدوري الإنجليزي، تحت قيادة مدربه الكبير أوناي إيمري، بعد أن حقق الفوز على مانشستر سيتي بهدف نظيف في الجولة الماضية، ثم انتزاع فوز صعب من أرسنال بنفس النتيجة مساء اليوم.

وحقق أستون فيلا، رقمًا تاريخيًا بعد الفوز على أرسنال اليوم، حيث وصل لـ 15 فوزا متتاليا على ملعب الفيلا بارك للمرة الأولي في تاريخ الفيلانز الممتد لمدة 149 سنة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة