حزب التجمع يشكل غرفة عمليات مركزية لمتابعة سير انتخابات الرئاسة 2024

الخميس، 07 ديسمبر 2023 11:12 م
حزب التجمع يشكل غرفة عمليات مركزية لمتابعة سير انتخابات الرئاسة 2024 حزب التجمع
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عماد فؤاد، مساعد رئيس حزب التجمع، إن الحزب قد قرر تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمقر المركزي للحزب، لمتابعة سير العملية الانتخابية، وذلك في إطار اهتمام  الحزب  بالاستحقاق الدستوري المتمثل في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها خلال أيام 10 ، 11 ، 12 ديسمبر 2023، مشيرا إلى أن الغرفة ستتلقى من المحافظات كافة ملاحظاتهم ورصدهم للعملية الانتخابية علي مدار الساعة.
 
وأضاف في تصريح لـ"اليوم السابع" أن الحزب طالب الأمانات بالمحافظات، بتشكيل غرفة عمليات داخل كل محافظة وسرعة الإخطار بالأسماء وأرقام التليفونات وذلك لمتابعة سير العملية الانتخابية، مع الاستعانة باتحادي الشباب والنساء، اولراغبين فى العمل الميداني والجماهيرى، والناشطين في النقابات العمالية والمهنية ومنظمات المجتمع المدني.
 
وأوضح أن ذلك بغرض التعرف علي آليات الحشد والتصويت في المواقع الجغرافية، وأماكن تواجد الكتل التصويتية وطرق التعامل معها ، والتعرف علي القيادات الطبيعية والجماهيرية المشاركة في العملية الانتخابية، وكذا طبيعة الحشد الجماهيري ( عائلات ـ قبائل ـ أحزاب ـ قادة مجتمع ... الخ ) ، لافتا إلى أن الحزب حريص على استثمار الاستحقاق الرئاسي للتمكن من تطوير الأداء الحزبي استعداداً لخوض الانتخابات المقبلة ( نيابية أو محلية ). 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة