الاتحاد الإسبانى يغرم برشلونة 602 يورو بسبب المنسق الإعلامى فى قمة أتلتيكو

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 11:06 م
الاتحاد الإسبانى يغرم برشلونة 602 يورو بسبب المنسق الإعلامى فى قمة أتلتيكو برشلونة ضد أتلتيكو مدريد
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غرمت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم نادي برشلونة مبلغ 602 يورو بسبب إدواردو بولو المنسق الإعلامي للفريق الكتالوني، حسبما أكد تقرير حكم مباراة أتلتيكو مدريد التي انتهت لصالح البارسا بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 15 للموسم الحالي 2023-24.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تضمن تقرير الحكم سانشيز مارتينيز بعد المباراة أن "إدواردو بولو، رئيس قسم الصحافة في الجهاز الفني لفريق برشلونة كان في نفق غرفة تبديل الملابس مخاطبًا المساعد راؤول كابانييرو مارتينيز  من طاقم تحكيم اللقاء، بالعبارات التالية "ماذا تفعل هنا؟ دون الإبلاغ عن أي حوادث أخرى".

وتنص المادة 133 من قانون تأديب الاتحاد الإسباني لكرة القدم على هذه الغرامة للأشخاص الذين لا يمكنهم التواجد في المنطقة الخاصة بغرف تبديل الملابس.

في سياق آخر، أعلن برشلونة الإسباني، بشكل رسمي عن خضوع حارسه الأول الألماني أندريه تير شتيجن لجراحة عاجلة على مستوى الظهر بعد الإصابة التي تعرض لها في التجمع الدولي الأخيرة لمنتخب الماكينات.

وقال برشلونة في بيانه: "من المقرر أن يخضع تير شتيجن لعملية جراحية هذا الأسبوع لحل مشاكل أسفل الظهر التي يعاني منها، سيتم تقديم بيان طبي جديد بعد الانتهاء من الأمر".

من جانبه، علق تير شتيجن حارس برشلونة ومنتخب ألمانيا، قائًلا: " بعد محادثات مكثفة مع الفريق الطبي للنادي والعديد من الخبراء، قررنا الخضوع لعملية جراحية، من الواضح أن هذه الاستراحة تزعجني ولكنه القرار الصحيح والآمن من أجل العودة في أفضل الظروف لنادي برشلونة والمنتخب الوطني".

وأكدت تقارير صحفية كتالونية، إن غياب الألماني أندريه تير شتيجن سيغيب عن برشلونة لمدة تترواح من 2 لـ 3 أشهر بعد إجراء جراحة الظهر والتعافي والمشاركة مع البارسا من جديد.

وتفاضل إدارة برشلونة تفاضل بين الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمي مانشستر يونايتد السابق، وسيرجيو أسينخو حارس فياريال للتعاقد مع أحدهما لتعويض تير شتيجن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة