ليفركوزن يتعادل مع دورتموند ويحافظ على الصدارة واللاهزيمة بالدورى الألمانى

الأحد، 03 ديسمبر 2023 09:12 م
ليفركوزن يتعادل مع دورتموند ويحافظ على الصدارة واللاهزيمة بالدورى الألمانى جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق باير ليفركوزن أمام نظيره بوروسيا دورتموند بنتيجة 1-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب "باي آرينا"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الألماني.

باير ليفركوزن ضد بوروسيا دورتموند

تقدم جوليان ريرسون فى الدقيقة 5 لصالح دورتموند، وتعادل فيكتور بونيفاكي لصالح ليفركوزن في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

ترتيب الدورى الألمانى

ويتصدر ليفركوزن جدول ترتيب الدورى الألماني لكرة القدم برصيد 35 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف بايرن ميونخ، مع العلم أن الأخير له مباراة مؤجلة، في المقابل يحتل بوروسيا دورتموند المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

ولم يخسر ليفركوزن أي مباراة منذ انطلاق منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي، حيث حقق الفوز في 11 مباراة من أصل 12 مباراة، حيث يبقى هو وبايرن ميونخ الثنائى الذى لم يتلق أى خسارة فى البوندزليجا حتى الآن.

وحقق ليفركوزن مع مدربه تشابى ألونسو نجم ريال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق، 8 انتصارات توالياً في الدوري الألماني، كما تألق أيضاً قاريا بعدما ضمن تأهله إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليج" بسجل خال من الخسارة، حيث حقق 14 فوزا تواليا في مختلف المسابقات والثامن عشر في 19 مباراة خاضها حتى الآن دون خسارة.

وهيمن دورتموند على المواجهات المباشرة بين الفريقين في المواسم الأخيرة، حيث فاز في 4 مباريات من آخر 5 مواجهات، بما فيهم آخر زيارتين لملعب دورتموند.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة