أراجونيس الابن يعدد مزايا أنطوان جريزمان: لاعب متكامل واستثنائى

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 09:22 م
أراجونيس الابن يعدد مزايا أنطوان جريزمان: لاعب متكامل واستثنائى جريزمان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر ابن لويس أراجونيس الذي يحمل اسم والده أسطورة أتلتيكو مدريد والذي رحل عن الدنيا مطلع فبراير 2014، أن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان "لاعب متكامل" بعد معادلة الأخير الرقم القياسي لعدد الأهداف مع الأتليتي والذي يحمله والده، بفضل الثنائية التي سجلها جريزمان ليدرك لفريقه التعادل مع خيتافي 3-3 قبل أسبوع ويصل إلى 173 هدفاً.

وقال أراجونيس الابن، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "شعرت بسعادة عندما وصل جريزمان لرقم والدي، وتذكرته وكيف كان ليشعر لو أنه ما زال على قيد الحياة.. لم أتابع مباراة خيتافي لكن عندما سمعت أن جريزمان عادل رقم أبي القياسي شعرت بالتأثر، وقد رسخ والدي بعض المبادئ، منها أن الأهداف الفردية تأتي في المقام الثاني، لا بأس، لكن كرة القدم رياضة جماعية".

وأضاف أراجونيس: "لو كان والدي مدرباً لجريزمان وسجل هدفين ليدرك التعادل وخسارة نقطتين، لشعر بالاستياء، سيقول خلال المؤتمر الصحفي إنه لم يفعل شيئاً ثم يثني على الهدفين بعد أيام، لكن في يوم المباراة وداخل غرف خلع الملابس كان ليبدو غاضباً. لا يقبل أبي إلا بالفوز، وقد فرط الفريق في نقطتين مهمتين ذلك اليوم. كان ليلوم الجميع ثم يستدعي أنطوان ليبلغه بأنه دخل تاريخ الفريق".

كما بدا أراجونيس الابن مندهشاً لأن أيا من الهدافين التاريخيين لأتلتيكو ليس مهاجماً صريحاً، موضحاً: "هذا صحيح، لكن الاثنين ذكيان ولديهما روح القيادة للمجموعة، إنها القدرة على القيادة، فحينما يتسلم أحدهما الكرة يمررها إلى قائد المجموعة، هكذا كان أبي والآن جريزمان، إنه مهاجم متكامل ولاعب استثنائي. هناك طرق تدريب أفضل حالياً".

وأضاف أراجونيس: "كان أبي يظهر خلال المباريات المهمة، يفتقر جريزمان لذلك قليلاً، يجب أن تكشف عن نفسك أثناء مواجهة ريال مدريد أو برشلونة. كان أبي حاسماً في اللقاءات القوية. إنها القدرة على التصميم. كان قائداً للمجموعة ولديه قدرة أكبر على الإرادة. يولد المرء بها وكذلك كان أبي، يحتاج النجم الفرنسي لبعض الوقت كي يصل إلى هذا المستوى".

وعاد فريق أتلتيكو مدريد للانتصارات من جديد بعدما تعادل مؤخراً مع ضيفه خيتافى بنتيجة 3-3 فى المباراة جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدورى الإسباني.

وجاء أتلتيكو فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإسباني بـ38 نقطة، فيما يأتي إشبيلية في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

وخاض إشبيلية 18 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، حقق الفريق خلالها الفوز في 3 مباريات وخسر في 8 وتعادل فى 7، وسجل 23 هدفا واستقبلت شباكه بـ25 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة