نجوم بملابس بابا نويل يلتقطون سيلفى مع أطفال غزة بالذكاء الاصطناعى

السبت، 23 ديسمبر 2023 03:00 م
نجوم بملابس بابا نويل يلتقطون سيلفى مع أطفال غزة بالذكاء الاصطناعى تصميم جيو جون مولور
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ أكثر من شهرين وأطفال قطاع غزة يعيشون في أجواء رعب ودمار وخراب، بسبب الاحتلال الإسرائيلي الذى يواصل قصف المنازل والمشافي والمدارس ويقضي على حياتهم وحتى أحلامهم ومستقبلهم الذى كان ينتظرهم.

مشاهد الخراب والدمار المستمر في غزة والمتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والنشرات الإخبارية العالمية، أثارت تعاطف الكثيرين حول العالم، ما دفعهم للتبرع بما يستطيعون تقديمه لأهالى غزة وأطفالهم، خاصة مع حلول فصل الشتاء وهطول الأمطار وتساقط الثلوج.

وعكس أطفال العالم، لا يستطيعون أن يحلموا بظهور بابا نويل بأحلامهم البريئة ليعطيهم الهدايا، بمناسبة حلول عام جديد، لأنهم الآن يعيشون في حزن لفقدانهم لأحبائهم لذلك فإن المصور الهندى جيو جون مولور، استخدم الذكاء الاصطناعى، وتخيل عددًا من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم وأشهر نجوم هوليوود مثل النجم ويل سميث وتوم كروز وغيرهم، وهم يتقمصون شخصية بابا نويل ويرتدون بدلته الحمراء الشهيرة، ويلتقطون صورة "سيلفى " مع أطفال غزة وهم فرحون مبتسمون، ذلك الخيال الذى تمناه الهندى المقيم بدبى، حسبما ذكر بصفحته الشخصية على "الفيس بوك".

ونشر المصور ومصمم الجرافيك، الصور التي صممها بواسطة أحد برامج الذكاء الاصطناعى، على صفحته الخاصة على "الفيس بوك"، وكتب عليها:" هذا الكريسماس، أتصور عالم يزدهر فيه الفرح، أقدم هذه الصور. في غزة، وهؤلاء المشاهير الذين يرتدون زي سانتا، يجلبون هدايا للأطفال ترمز للسلام والحب.. الأرض التي ولد فيها عيسى لا ينبغي أن تحمل أحزان الأطفال. لنتحد لنشر الحب وليس الحرب هذا الموسم".

وتفاعل الكثيرون مع الصور التي نشرها الهندى، وتمنوا إنتهاء حرب إسرائيل على غزة ليفرح الأطفال مرة أخرى.

تصميم جيو جون مولور
تصميم جيو جون مولور
 
تصميم جيو جون
تصميم جيو جون
 
تصميم جيو
تصميم جيو
 
تصميم مصمم الجرافيك الهندى
تصميم مصمم الجرافيك الهندى
 
توم كروز
توم كروز
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ليونيل ميسى
ليونيل ميسى
 
ويل سميث
ويل سميث









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة