جوجل تقيد الاستعلامات المتعلقة بالانتخابات الأمريكية على تطبيق بارد

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 01:00 م
جوجل تقيد الاستعلامات المتعلقة بالانتخابات الأمريكية على تطبيق بارد جوجل Bard
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بناءً على إشارة ميتا، الشركة الأم لفيسبوك، أعلنت شركة جوجل أنها ستقيد أنواعًا معينة من الاستفسارات المتعلقة بالانتخابات على برنامج الدردشة الآلي بارد الخاص بها والبحث المدعوم بالذكاء الاصطناعي في الفترة التي تسبق الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024.
 
فى العام المقبل، سيتم إجراء عدد من الانتخابات رفيعة المستوى - بما في ذلك الانتخابات العامة في الهند - في جميع أنحاء العالم، وتقول جوجل إن الذكاء الاصطناعي، باعتباره تكنولوجيا ناشئة، يقدم فرصًا وتحديات جديدة.
 
 
وقالت جوجل: "اعتبارًا من أوائل العام المقبل، استعدادًا لانتخابات 2024 ومن باب الحذر الزائد بشأن مثل هذا الموضوع المهم، سنقيد أنواع الاستفسارات المتعلقة بالانتخابات التي سيرد عليها Bard وSGE".
 
كيف يمكن للأشخاص التعرف على المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي؟
 
لمساعدة الأشخاص على تحديد المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي والذي قد يبدو واقعيًا، قدمت الشركة العديد من الأدوات والسياسات الجديدة:
 
الإفصاح عن الإعلانات: يُطلب من المعلنين عن الانتخابات الكشف بشكل بارز عن الوقت الذي تشتمل فيه إعلاناتهم على محتوى اصطناعي واقعي تم تعديله أو إنشاؤه رقميًا، بما في ذلك أدوات الذكاء الاصطناعي.
 
تصنيفات المحتوى: خلال الأشهر المقبلة، سيطلب يوتيوب من منشئي المحتوى الكشف عن الوقت الذي قاموا فيه بإنشاء محتوى واقعي معدل أو اصطناعي.
 
 ويجب عليهم أيضًا عرض تصنيف يشير للأشخاص عندما يكون المحتوى الذي يشاهدونه اصطناعيًا.
 
توفر ميزات مثل "حول هذه النتيجة" سياقًا في SGE، وستمكن ميزة التحقق المزدوج في Bard الأشخاص من تقييم ما إذا كان هناك محتوى عبر الويب لإثبات استجابة Bard باللغة الإنجليزية.
 
علاوة على ذلك، ستساعد ميزة "حول هذه الصورة" في البحث الأشخاص على تقييم مصداقية وسياق الصور الموجودة على الإنترنت.
 
العلامة المائية الرقمية: تعمل أداة SynthID، وهي أداة تجريبية من Google DeepMind، على دمج علامة مائية رقمية مباشرة في الصور والصوت التي يتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.
 
يحظر ميتا استخدام الذكاء الاصطناعي في الإعلانات
وقالت ميتا في نوفمبر إنها تمنع الحملات السياسية والمعلنين في الصناعات المنظمة الأخرى من استخدام منتجاتها الإعلانية الجديدة للذكاء الاصطناعي.
 
سيتعين على المعلنين على ميتا أيضًا الكشف عن وقت استخدام الذكاء الاصطناعي أو الأساليب الرقمية الأخرى لإنشاء إعلانات متعلقة بالانتخابات على فيسبوك وإنستجرام.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة