الأكشن يسيطر على برومو فيلم "الإسكندراني" بطولة أحمد العوضى

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 10:19 م
الأكشن يسيطر على برومو فيلم "الإسكندراني" بطولة أحمد العوضى بوستر فيلم الاسكندرانى
كتب مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرح النجم أحمد العوضى برمومو فيلم "الإسكندراني" المقرر عرضه في السينمات 4 يناير المقبل، ضمن أفلام رأس السنة الجديدة، وذلك بعد طرح البوسترات الفردية لأبطال الفيلم خلال اليومين الماضيين، وعلق على صفحة التواصل الاجتماعى إنستجرام قائلا: "بكر الإسكندرانى حضر احنا بتوع كله ولا يا ولا، الإسكندراني في السينما يوم 4 يناير و11 يناير في دول الخليج"، واحتوى البرومو على مشاهد أكشن.
 
 
 
 
وتصدر النجم أحمد العوضي وزينة البوستر الرسمي للعمل، وعلى جانبيهما مجموعة من الأبطال وهم: بيومي فؤاد، محمود حافظ، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمد رضوان، حسين فهمي، تسنيم مطر، ويقف الجميع على شاطئ البحر.
 
فيلم "الإسكندرانى" تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف وبطولة أحمد العوضى، زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب مونتاج عمرو عاكف.
 
ويعد فيلم الإسكندراني التعاون الأول بين العوضي والمخرج خالد يوسف، إنما هو التعاون الثاني بين "يوسف" وبين زينة، بعد أن قدما سويا من قبل فيلم "كارما" الذى تم عرضه عام 2018 وسجل آخر أعمال المخرج خالد يوسف في السينما.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة