قبل انطلاق الجولة الـ13 لدورى المحترفين اليوم.. بتروجت يبحث عن تأمين الصدارة.. الحدود ولافيينا والمحلة ودجلة تتنافس على الوصافة.. 4 أندية تحاول البقاء بالمسابقة.. بامبا يواصل تصدره لترتيب الهدافين

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 10:30 ص
قبل انطلاق الجولة الـ13 لدورى المحترفين اليوم.. بتروجت يبحث عن تأمين الصدارة.. الحدود ولافيينا والمحلة ودجلة تتنافس على الوصافة.. 4 أندية تحاول البقاء بالمسابقة.. بامبا يواصل تصدره لترتيب الهدافين لافيينا
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم مباريات الجولة الثالثة عشرة لدورى المحترفين بإقامة ثلاث مباريات قوية، حيث يستضيف القناة نظيره لافيينا باستاد هيئة قناة السويس، كما يلتقى بترول أسيوط مع أبو قير للأسمدة بأسيوط، والنصر للتعدين في ضيافة جمهورية شبين، بينما تستكمل مباريات الأسبوع غدا الثلاثاء بثلاث مباريات أخرى، حيث يواجه وي نظيره طنطا، ودكرنس مع بروكسي، بينما يضرب النجوم موعداً مع بتروجت صاحب الصدارة، وتختتم الجولة بعد غد الأربعاء بـ4 مواجهات، حيث يستضيف مكادي نظيره راية ويلتقي أسوان مع مصر المقاصة وحرس الحدود مع السكة الحديد ووادى دجلة مع غزل المحلة.

بتروجت يبحث عن تأمين الصدارة

يبحث بتروجت بقيادة السيد عن تأمين الصدارة عندما يلتقى اليوم مع النجوم، حيث يحتل الفريق البترولى المركز الأول للمسابقة برصيد 26 نقطة ويحاول مواصلة الانتصارات، بعدما نجح في الوصول للمركز الأول منفردا مستفيدا بتعثر الخصوم بشكل كبير.

4 أندية تتنافس على الوصافة

تتنافس 4 أندية على وصافة المسابقة على رأسهم حرس الحدود صاحب المركز الثانى برصيد 24 نقطة ومن خلفه لافيينا وغزل المحلة صاحبى المركز الثالث والرابع برصيد 22 نقطة، ثم وادى دجلة برصيد 21 نقطة.

يدخل حرس الحدود اختبارا صعبا عندما يستضيف السكة الحديد في مواجهة صعبة للفريق العسكرى الذى نجح في تحقيق فوز صعب خارج ملعبه في الجولة الماضية على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف، بينما يخرج اليوم لافيينا لمواجهة القناة في لقاء يسعى فيه أبناء محمود الأسيوطى للفوز من أجل عدم الابتعاد عن الصدارة بعد التعادل الأخير على ملعبه أمام أسوان بهدفين لمثليهما.

كما يلتقى غزل المحلة مع وادى دجلة في قمة الجولة ولقاء الفائز مولود والخاسر مفقود، ففي حالة فوز أحدهما يعطى نفسه فرصة قوية للمنافسة، بينما الهزيمة تبعد صاحبها كثيرا عن صراع الأندية التي تنافس على الصدارة.

4 أندية تحاول البقاء بالدورى

تتصارع أربعة أندية على الوصول للمركز العاشر بجدول الترتيب والتي تعنى بقاء صاحبها رسميا بدورى المحترفين وعدم اللعب مع المراكز الأخرى على البقاء بالمسابقة.

ويحتل فرق أبو قير وطنطا وبروكسى المراكز الـ10 و11 و 12 برصيد 16 نقطة، ويحاولون الحصول على أكبر عدد من النقاط من أجل البقاء بالمسابقة، ويخرج الأول لمواجهة بترول أسيوط في مواجهة صعبة، بينما يواجه طنطا نظيره وى باستاد السلام، بينما يواجه بروكسى فريق دكرنس في لقاء متكافئ.

بامبا يواصل تصدره لقمة الدورى

يواصل إسماعيل بامبا مهاجم بتروجت صدارته لجدول ترتيب الدورى برصيد 7 أهداف، يليه نانا انتوي برصيد 6 أهداف، ويأتي محمد ممدوح لاعب حرس الحدود في المركز الثالث بنفس رصيد نانا انتوي 6 أهداف.

ويمتلك حسام بركات لاعب بروكسي 5 أهداف في المركز الرابع وبنفس رصيد الأهداف يأتي احمد سالم لاعب لافيينا في المركز الخامس، بينما يحتل أبو بكر سيلا لاعب راية المركز السادس برصيد 5 أهداف أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة