أبو الليف يعلن تأجيل موعد عزاء شقيقه إلى الأحد المقبل بالحامدية الشاذلية

الجمعة، 15 ديسمبر 2023 05:00 م
أبو الليف يعلن تأجيل موعد عزاء شقيقه إلى الأحد المقبل بالحامدية الشاذلية شقيق أبو الليف
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المطرب أبو الليف عن تغيير موعد ومكان عزاء شقيقه الراحل الفنان عادل أنور إلى مسجد الحامدية الشاذلية يوم الأحد المقبل بدلاً من اليوم مؤكدًا خلال تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن العزاء بعد غدٍ الأحد.

 

ابو الليف على فيس بوك
ابو الليف على فيس بوك

وذلك بعدما كشف  نادر أبو الليف فى وقت سابق من اليوم أن العزاء سيقام اليوم  بعد صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالشيخ زايد قبل أن يتم تأجيل موعد العزاء وتغيير مكانه.

وحرص على الحضور شقيقه نادر أبو الليف، أيمن بهجت قمر، أشرف ذكي، أيمن عزب، محمد الصاوي، وعدد من أهالي الراحل.
 
وكان المطرب نادر أبو الليف أعلن وفاة شقيقه عادل، في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث نشر على صفحة التواصل الاجتماعى الفيس بوك قائلا: "توفي إلي رحمة الله أخي الفنان عادل أنور.. رجاء الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة على روحه.. شكرًا".
 
كما نعاه الشاعر أيمن بهجت قمر، قائلا: "لا حول ولا قوة الا بالله.. توفى خالي المقرب إلى قلبي الفنان عادل أنور.. جزء كبير من ذكرياتي مرتبط بيه رحمة الله عليه أرجو الدعاء والفاتحه". 
 
عادل أنور هو ممثل ومؤلف ومخرج تلفزيوني، ولد في 9 يناير من عام 1965، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية في بداية ثمانينيات القرن العشرين، وشارك عادل أنور في عدد من المسلسلات الشهيرة أبرزها ليالي الحلمية، عملة نادرة، فلانتينو، العمدة هانم، فارس بلا جواد، العائلة  وغيرها.
 
وكان من أبرز الأعمال التي شارك فيها مؤخرًا الفنان عادل أنور، ونالت إشادات النقاد والجمهور دور الدكتور عبد العزيز أحمد رئيس قسم الديناميكا والمركبات الفضائية في مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام وتأليف أيمن بهجت قمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة