أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 13-12-2023

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 11:00 م
أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 13-12-2023 الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 13-12-2023 العديد من الأحداث المهمة،ويأتى على رأسها أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي الثاني في جدة مساء اليوم الأربعاء.

"إنهاء الهجمة بشكل صحيح" درس تكتيكى فى الأهلى قبل موقعة اتحاد جدة

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي الثاني في جدة مساء اليوم الأربعاء، والذي أقيم  على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمباراة اتحاد جدة السعودي يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.
 
الأهلى ضد الاتحاد.. مناورة استعراض قوة بين خطى وسط الفريقين أمام العالم

في قمة عربية مثيرة وشيقة، تترقب الجماهير المصرية والسعودية قمة الأهلي واتحاد جدة السعودية بعد غدا الجمعة في ربع نهائي كأس العالم للأندية، في الثامنة مساء على استاد الجوهرة المُشعة، في ظل الندية والإثارة التي تشهدها مواجهات الفرق المصرية والسعودية.

تدريب مغلق للأهلى في ثانى مران له بالسعودية استعدادا لمونديال الأندية
 
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إغلاق مران الفريق الذي يجري حاليًّا على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة السعودي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.
 
الأهلي ينهى الإجراءات التنظيمية مع اللجنة المنظمة لمونديال الأندية

أنهت حنان الزيني، منسق بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومدير اللوائح والتراخيص، كافة الأمور الإدارية الخاصة ببعثة الأهلي المتواجدة في المملكة العربية السعودية مع اللجنة المنظمة ومسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم.

كيف يفكر كولر فى مباراة الأهلى واتحاد جدة بكأس العالم للأندية؟

يستعد الأهلي لمواجهة اتحاد جدة في الثامنة مساء بعد غد الجمعة على استاد الجوهرة المشعة في ربع نهائي كأس العالم للأندية، في مباراة صعبة على الفريقين، خاصة على الفريق الأحمر بسبب النتائج غير المرضية التي قدمها الأهلي قبل السفر إلى السعودية.

كهربا: تخيلت سيناريو هدفى الأفضل فى أفريقيا.. وكولر أعادنى للحياة
أعرب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الشديدة بالتتويج بجائزة أفضل هدف إفريقي خلال عام 2023، مشيرًا إلى أن الهدف الذي سجله في شباك الهلال السوداني سيظل عالقًا في ذاكرته، ويعتبره من أجمل الأهداف التي سجلها في مسيرته.
 
الأهلى يكشف آخر تطورات الحالة الطبية للعامرى فاروق

كشف طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، تطورات الحالة الصحية للعامرى فاروق، نائب رئيس القلعة الحمراء، الذى يرقد فى المستشفى، بسب الأزمة الصحية الطارئة التى لحقت به مؤخرا وفقد الوعى بسببها.

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني، لجلسة تصوير بمعرفة اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة