العالم هذا المساء.. افتتاح بطولة كأس العالم للأندية فى السعودية بحفل بسيط.. "زارا" تصدر بيانا بعد اتهامها بالسخرية من شهداء غزة: نأسف لسوء الفهم.. والملك سلمان يصدر أوامر بإعفاء وتعيينات جديدة فى السعودية

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 10:00 م
العالم هذا المساء.. افتتاح بطولة كأس العالم للأندية فى السعودية بحفل بسيط.. "زارا" تصدر بيانا بعد اتهامها بالسخرية من شهداء غزة: نأسف لسوء الفهم.. والملك سلمان يصدر أوامر بإعفاء وتعيينات جديدة فى السعودية العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..
 

افتتاح بطولة كأس العالم للأندية فى السعودية بحفل بسيط

شهد حفل بطولة كأس العالم للأندية، التى أنطلقت مساء اليوم الثلاثاء، مجموعة من العروض الغنائية، وذلك قبل إنطلاق مواجهة الافتتاح والتى ستجمع فريقي اتحاد جدة مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي. 

وجاء حفل احتفال مونديال الأندية بسيطا، وشهد عدد من العروض الغنائية والإستعراضية، بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية.  

 

"زارا" تصدر بيانا بعد اتهامها بالسخرية من شهداء غزة: نأسف لسوء الفهم

أصدرت العلامة التجارية "زارا" بيانا لعملائها على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، وقالت فيه: "بعد الاستماع إلى التعليقات المتعلقة بحملة "السترة" الأخيرة من Zara Atelier، نود مشاركة ما يلي مع عملائناتعرض الحملة التي تم تصميمها في يوليو وتم تصويرها في سبتمبر سلسلة من المنحوتات غير المكتملة في استوديو النحاتين وتم إنشاؤها لغرض وحيد هو عرض الملابس المصنوعة يدويًا في سياق فني".

وتابعت "للأسف، شعر بعض العملاء بالإهانة من هذه الصور، التي تمت إزالتها الآن، ورأوا فيها شيئًا بعيدًا عما كان مقصودًا عندما تم إنشاؤها. تأسف زارا لسوء الفهم هذا ونؤكد من جديد احترامنا العميق للجميع".

وأثار البيان ردود فعل من المتابعين وعملاء العلامة التجارية الشهيرة، حيث قال أحدهم: "لو تم تصويرها في سبتمبر – وكنت تعلم أنه سيتم إطلاقها الآن – أفلا تنظر إليها وتعيد النظر في أنها غير مناسبة بالنظر إلى ما يحدث؟!؟! لا يمكنك إطلاق الحملة بشكل أعمى لمجرد أنه تم تصويرها في وقت سابق - فهذا أمر منطقي أساسي!!".

 
إعلان زارا الذى أثار إشمئزاز المستخدمين
إعلان زارا الذى أثار إشمئزاز المستخدمين
بيان زارا
بيان زارا
 

الملك سلمان يصدر أوامر بإعفاء وتعيينات جديدة فى السعودية

أصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، أوامر ملكية اليوم الثلاثاء، وبموجبها يُعفى الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة مكة المكرمة من منصبه، ويعين الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود نائبا لأمير منطقة مكة المكرمة بالمرتبة الممتازة.

كما يُعفى الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير المنطقة الشرقية من منصبه، ويعين الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود نائبا لأمير المنطقة الشرقية بالمرتبة الممتازة.

ويعيّن الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود نائبًا لأمير منطقة تبوك بالمرتبة الممتازة، والأمير خالد بن سطام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود نائباً لأمير منطقة عسير بالمرتبة الممتازة.

وبموجب الأوامر الملكية الصادرة، يُعين الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود نائباً لأمير منطقة الجوف بالمرتبة الممتازة، و يُعفى الأمير منصور بن محمد بن سعد الثاني آل عبدالرحمن آل سعود محافظ حفر الباطن من منصبه، ويُعين الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن تركي بن فرحان آل سعود محافظاً لحفر الباطن بالمرتبة الممتازة.

كما يُعين الدكتور هشام بن عبدالرحمن بن فالح الفالح مساعداً لوزير الداخلية بالمرتبة الممتازة، والدكتور خالد بن محمد بن عبدالله البتال وكيلاً لوزارة الداخلية بالمرتية الممتازة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة