محمد إسماعيل: كل أندية مصر بها لاعبون من إنبي ولا يوجد نادٍ يحقق مكاسب من الكرة

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 11:49 ص
محمد إسماعيل: كل أندية مصر بها لاعبون من إنبي ولا يوجد نادٍ يحقق مكاسب من الكرة محمد إسماعيل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي، أن ناديه لم يستفد من فترة التوقف الدولي الأخيرة، حيث تأثر مستوى الفريق البترولي بعد العودة لاستئناف المباريات.

وقال محمد إسماعيل، فى تصريحات لبرنامج "صباح أون تايم"، "بعد الجولة الثامنة لم تكن الأمور الأفضل الفترة الأخيرة، كنا نسير بشكل جيد قبل فى فترة التوقف، ولكننا نستعيد مستوانا، ونحن الآن أفضل من الموسم الماضي بشكل كبير، ومكسبنا فى إخراج لاعبين من قطاع الناشئين، أبناء النادي أثبتوا أنهم نجوم مع الفريق".

وأضاف، "منذ أن صعد الفريق للدوري الممتاز، وإدارت النادي المختلفة تمنح قطاع الناشئين اهتماماً كبيراً، لو لم يكن لدينا قطاع ناشئين لما كنا سنستمر في الدوري، الأسعار أصبحت غريبة، وقطاع الناشئين في إنبي مميز، إنبي من أكثر الأندية في العالم التي تعتمد على قطاع الناشئين ولا يوجد نادي في مصر ليس به لاعب من قطاع ناشئي إنبي".

وتابع، "الفريق الأول هو المسرح للاعبينا في القطاع، وهناك أندية كثيرة كانت شهيرة ولكن عدم اهتمامهم بقطاع الناشئين جعلهم يعانون الآن في الفريق الأول، الغلاء جعلنا نهتم بالناشئين بشكل أكبر، يجب أن يكون هناك كوادر متاحة أمام الأجهزة الفنية طوال الوقت.

واختتم: الأندية التي تنافس على البطولات فقط هي التي لديها عذر الاعتماد على شراء لاعبين من خارج قطاعات الناشئين، لو الأندية اعتمدت على الشراء فقط لن تستطيع استكمال المشوار، ولا يوجد نادي يحقق مكاسب حالياً من قطاع الكرة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة