فنانو مصر يشاركون بكثافة بالانتخابات الرئاسية منذ اللحظات الأولى بكل ربوع مصر.. السقا وطارق لطفى وسمرة وصلاح عبد الله بالإسكندرية.. ورسالة ياسر جلال للمواطنين: ادخلوا انتخبوا.. ونادية مصطفى: على الجميع النزول

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 08:04 م
فنانو مصر يشاركون بكثافة بالانتخابات الرئاسية منذ اللحظات الأولى بكل ربوع مصر.. السقا وطارق لطفى وسمرة وصلاح عبد الله بالإسكندرية.. ورسالة ياسر جلال للمواطنين: ادخلوا انتخبوا.. ونادية مصطفى: على الجميع النزول نجوم الفن في انتخابات الرئاسة 2024
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد كبير من نجوم الفن فى مصر على المشاركة فى ثانى أيام الانتخابات الرئاسية 2024، التى تجرى حاليا، وتستمر حتى غدا الثلاثاء، منذ الساعات الأولى من فتح اللجان فى مختلف المناطق، للإدلاء بأصواتهم، وحث الجمهور على النزول والمشاركة.

 

وكان من أوائل الفنانين الذين شاركوا فى اليوم الثانى من الانتخابات الرئاسية، الفنان القدير خالد زكى، الذى أدلى بصوته صباح اليوم فى لجنته بمركز شباب زايد.

خالد زكي
خالد زكي

والنجم ياسر جلال حرص على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية والإدلاء بصوته فى إحدى لجان الجيزة بالحى المتميز فى القرية السياحية الأولى قسم أول 6 أكتوبر، وسط التفاف كبير من الناخبين والجمهور حوله، ليحثهم على الدخول والإدلاء بأصواتهم، قائلا: "اللى ما نتخبش يدخل ينتخب".

ياسر جلال
ياسر جلال

وفى لجنة المغتربين بالإسكندرية، حرص عدد من النجوم على الإدلاء بصوتهم، أثناء تواجدهم هناك لتصوير أحد أعمالهم الفنية، وهم النجم أحمد السقا، طارق لطفى، باسم سمرة، صلاح عبد الله.

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

 

طارق لطفي
طارق لطفي

كما أدلت الفنانة القديرة إنعام الجريتلى بصوتها بالانتخابات الرئاسية 2024 بالمدرسة اليابانية بالشيخ زايد، وسط فرحة كبيرة من الحضور الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معها بلجنة الانتخاب وخارجها معبرين عن سعادتهم بهذا العرس الديمقراطى.

إنعام الجريتلي
إنعام الجريتلي

 

بينما شارك الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكى المصرى للسينما فى الانتخابات الرئاسية من خلال الإدلاء بصوته في لجنته بمدرسة عابدين الثانوية بنات، بعابدين.

 

أما الكاتب والسيناريست الكبير عبد الرحيم كمال أدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية، بمدرسة القرية السياحية الاولي التجريبية المتميزة بالحى المتميز بالسادس من أكتوبر، وحث المواطنين خلال ذلك على النزول والمشاركة، والإدلاء بأصواتهم.

 

وكان من بين الفنانين الذين حرصوا على المشاركة في العرس الانتخابى أيضا الفنان أحمد جمال، الذى أدلى بصوته فى إحدى لجان مدينة نصر اليوم، وأكد فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية أمر مهم لكافة المواطنين للمشاركة فى بناء مستقبل مصر، مشيرا أنه دائما ما يحرص على تقديم الأغانى الوطنية.

أحمد جمال
أحمد جمال

 

وداخل لجنة الشهيد عامر عبد المقصود بالدقى، أدلت الفنانة نادية مصطفى بصوتها الانتخابى، قائلة لـ "اليوم السابع" بعد الانتهاء من التصويت أن الانتخابات الرئاسية تعد حدثا هاما يجب على الجميع المشاركة فيه والنزول للشارع، وإبراز صورة مصر الجميلة للعالم، خاصة أن مصر تحتاج فى هذا التوقيت إلى تكاتف الجميع.

 

فيما حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز على المشاركة هو الآخر فى الانتخابات الرئاسية والإدلاء بصوته، وحث المواطنين على النزول، مشيرا أن الصوت الانتخابى أمانة، والمطربة ساندى أدلت بصوتها فى إحدى لجان التجمع الخامس.

 

أما الفنانة أنوشكا حرصت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم على النزول إلى لجنتها الانتخابية بإحدى لجان مصر الجديدة، والإدلاء بصوتها فى الانتخابات الرئاسية، بالإضافة إلى الفنانة الكبيرة سميرة أحمد التى أدلت بصوتها فى انتخابات الرئاسة 2024، فى لجنة كلية فنون جميلة بالزمالك.

 

يذكر أن الانتخابات الرئاسية 2024، شهدت منذ يومها الأول أمس مشاركة واسعة لنجوم وصناع الفن، بمختلف اللجان والمناطق، وجاء أبرز المشاركين الفنانين: أحمد عز، أحمد العوضى، نادية الجندى، نجلاء فتحى، نبيلة عبيد، مصطفى كامل، هانى سلامة، أشرف زكى، حسين فهمى، حكيم، لقاء سويدان، سهر الصايغ، حورية فرغلى، حسن شاكوش، محمود الليثى، إدوارد، صابرين، وغيرهم من الفنانين.







احمد السقا

خالد زكى

ياسر جلال

نجوم الفن

انطلاق الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية المصرية 2024

مصر تنتخب

معرفة لجنة الانتخابات بالاسم

استعلام عن اللجنة الانتخابية

كيفية معرفة اللجنة الانتخابية

ازاى اعرف لجنتى الانتخابية

معرفة لجنة الانتخابات بالرقم القومي

معرفة اللجنة الانتخابية عن طريق الموبايل

انتخابات الرئاسة 2024

أخبار انتخابات مصر

المرشحين لانتخابات الرئاسة المصرية 2024

الانتخابات الرئاسية اليوم السابع

اليوم السابع بلس

المرشح عبد الفتاح السيسى

الهيئة الوطنية للانتخابات

معرفه اللجنه الانتخابيه

انتخابات الرئاسة

لجنه الانتخابات الرئاسية

معرفة لجنة الانتخابات بالرقم القومي 2024

انتخابات الرئاسة المصرية 2024

الوطنية للانتخابات

انتخابات الرئاسة المصرية 2023

معرفه اللجنه الانتخابيه بالرقم القومى

الهيئه الوطنيه للانتخابات

موقع الهيئه الوطنيه للانتخابات

الهيئه الوطنيه للانتخابات بالرقم القومي

الهيئه الانتخابيه للانتخابات

اللجنه الوطنيه للانتخابات

الهيئه الوطنيه للانتخابات 2024

الهيئه القوميه للانتخابات

لجنتك

الهيئه العامه للانتخابات




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة