شقيق شيخ الأزهر وعائلته يشاركون فى التصويت بالانتخابات غرب الأقصر.. صور

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 07:01 م
شقيق شيخ الأزهر وعائلته يشاركون فى التصويت بالانتخابات غرب الأقصر.. صور الشيخ محمد الطيب خلال المشاركة بالانتخابات
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الشيخ محمد الطيب الشقيق الأكبر للإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، اليوم الاثنين، وعدد من أبناء العائلة من ساحة الطيب، فى الانتخابات الرئاسية في بلدتهم التابعة لمركز ومدينة القرنة غرب محافظة الأقصر، للتأكيد على أهمية وقيمة المشاركة الوطنية فى عملية التصويت بالانتخابات.

فيما تفقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، مساء اليوم الاثنين، عدد من اللجان فى الانتخابات الرئاسية فى عدد من قرى مدينة إسنا جنوب المحافظة، وذلك لمتابعة حالة التوافد من المواطنين على اللجان فى ثانى أيام الانتخابات، مؤكداً على أهمية وقيمة المشاركة فى التصويت فى تلك الانتخابات الهامة فى تاريخ البلاد.

ويتنافس فى الانتخابات الرئاسية 2024 أربعة مرشحين، وهم:المرشح عبدالفتاح السيسى، رمز النجمة، والمرشح فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح عبد السند يمامة، رمز النخلة، والمرشح حازم عمر، رمز السلم.

وتضم محافظة الأقصر 170 مقرا انتخابيا، موزعة على مدن ومراكز المحافظة، ويبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم الانتخاب أكثر من 788 ألف ناخب وناخبة.

وتابع المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، كافة الإجراءات اللازمة لتجهيز المقار الانتخابية، وتوفير الأجواء المناسبة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر، بجانب مراجعة أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس التي تم اختيارها كمراكز انتخابية،وكذلك العمل على توفير أماكن انتظار للمواطنين وكبار السن،ومراجعة الإنارة الداخلية باللجان العامة والمراكز الانتخابية وتوفير مصدر احتياطي للتيار الكهربائي.

الشيخ محمد الطيب شقيق شيخ الأزهر خلال المشاركة بالانتخابات
الشيخ محمد الطيب شقيق شيخ الأزهر خلال المشاركة بالانتخابات

 

جانب من توجه شقيق شيخ الأزهر للجنة الانتخابات
جانب من توجه شقيق شيخ الأزهر للجنة الانتخابات

 

شقيق شيخ الأزهر يدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية
شقيق شيخ الأزهر يدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة