كارثة بايرن ميونخ وفوز ليفربول وخسارة أرسنال تعلن بداية أسبوع نارى فى أوروبا

الأحد، 10 ديسمبر 2023 12:22 ص
كارثة بايرن ميونخ وفوز ليفربول وخسارة أرسنال تعلن بداية أسبوع نارى فى أوروبا ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت السبت العديد من المباريات المثيرة في ملاعب أوروبا، والتي حملت الكثير من المفاجأة، أبرزها سقوط بايرن ميونخ أمام إينتراخت فرانكفورت 5-1 ونجاح نجمنا المصري عمر مرموش في تسجيل هدفا وصناعة 2 أخريين، فيما خسر أرسنال أمام أستون فيلا 1-0 وفقد صدارة الدوري الإنجليزي، بينما نجح ليفربول بقيادة محمد صلاح في استعادة الصدارة في المباراة التي سجل فيها الفرعون الهدف 200 بقميص الريدز، وسجل وصنع هدفي الريدز 2-1.

بايرن ميونخ
 

قاد الدولي المصري عمر مرموش فريق آينتراخت فرانكفورت للفوز على بايرن ميونخ بنتيجة 5-1، فى المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من منافسات الدوري الألماني، حيث  سجل هدفا وصنع 2 آخرين.

وأضاف كل من إيريك إبيمبا وهوجو لارسون الهدفين الثاني والثالث لصالح آينتراخت فرانكفورت أمام بايرن ميونخ، في الدقيقتين 31 و36 على الترتيب.

وبالدقيقة 44، أحرز جواو كيميتش الهدف الأول لصالح بايرن ميونخ أمام فرانكفورت، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، واصل فرانكفورت السيطرة على مجريات الأمور أمام بايرن ميونخ، بحثًا عن مضاعفة النتيجة في المباراة، وبالدقيقة 50 من اللقاء، سجل إيريك إبيمبا الهدف الرابع لصالح فريق آينتراخت فرانكفورت أمام بايرن ميونخ.

بهذه النتيجة، يرفع فريق آينتراخت فرانكفورت رصيده للنقطة 21 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الألماني، فيما يتجمد رصيد بايرن ميونخ عند النقطة 32 في المركز الثاني.

ليفربول ينتزع صدارة الدوري الإنجليزي
 

قفز نادي ليفربول إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، بعد الفوز الصعب الذي حققه على كريستال بالاس بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة البريميرليج.

وسجل النجم المصري محمد صلاح هدفا وصنع آخر في الفوز القاتل 2-1.

وصل فريق ليفربول للنقطة 37 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مستفيدًا من سقوط أرسنال ضد أستون فيلا 0-1 مساء اليوم بنفس الجولة.

أرسنال يخسر صدارة البريميرليج
 

خسر فريق أرسنال أمام مضيفه أستون فيلا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

وخطف جون ماكجين الهدف الأول لصالح فريق أستون فيلا أمام أرسنال في الدقيقة 7 من عمر أحداث الشوط الأول.

بهذة النتيجة، يرفع فريق أستون فيلا رصيده للنقطة 35 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد عند النقطة 36 في المركز الثاني خلفًا لفريق ليفربول المتصدر برصيد 37 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة